0:20 دقيقة
من قبل

August 13, 2016 17:52


سقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه إيفرتون اليوم السبت في المرحلة الأولى من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح الشاب روس باركلي النتيجة لأصحاب الأرض مع الدقيقة الخامسة قبل أن يعدل الأرجنتيني إريك لاميلا النتيجة لتوتنهام من ضربة رأس في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وفي بقية المباريات خسر بيرنلي من سوانسي بهدف نظيف وكريستال بالاس من وست بروميتش بذات النتيجة  وتعادل ميدلسبروه مع ستوك سيتي 1-1 وساوثهامبتون مع واتفورد 1-1.

وانتزع سوانسي فوزاً صعباً من نظيره بيرنلي بفضل هدف الهولندي ليروي فير الوحيد في المباراة (82)، ليحصد ىسوانسي أول ثلاث نقاط له فيما يظل فريق بيرنلي بلا نقاط.

وسجل الفنزويلي خوسيه سولومون روندون هدفاً في الدقيقة 74 ليقود فريقه ويست بروميتش لفوز صعب على كريستال بالاس.

وتعادل ميدلسبروه مع ستوك بهدف لكلّ فريق ليحصد كلّ منهما نقطة، وتقدم ميدلسبروه بهدف سجله الإسباني ألفارو نيغريدو في الدقيقة 11 وتعادل السويسيري شيردان شاكيري
لستوك سيتي في الدقيقة (67).

وبذات النتيجة أيضاً تعادل ساوثهامبتون مع واتفورد ليحصل كل منهما على نقطة.

وتقدم واتفورد بهدف سجله الفرنسي ايتيان كابوي في الدقيقة التاسعة قبل أن يتعادل ساوثهامبتون في الدقيقة 58 عن طريق ناتان ريدموند، علماً بأنّ فريق واتفورد اضطر لإستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 بعد طرد بن واتسون.

وافتتحت المرحلة بخسارة ليستر سيتي بطل الدوري من مضيفه هال سيتي الوافد الجديد 1-1، (التفاصيل اضغط هنا)، ويلعب لاحقاً اليوم مانشستر سيتي مع ضيفه سندرلاند والأحد بورنموث مع مانشستر يونايتد وأرسنال مع ليفربول والإثنين تشيلسي مع وست هام يونايتد.

المزيد من التفاصيل بعد قليل