وأضاف رايفاتش في مؤتمر صحفي اليوم السبت أعلن خلاله التشكيلة التي ستواجه ليسوتو في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017:  “تعتمد فلسفتي على اللعب بحماس وبروح قتالية وأريد تحقيق نتائج  أفضل مما حققت مع غانا.” 

وتأهلت الجزائر بالفعل للنهائيات في الغابون بعدما فازت في أربع مباريات مقابل تعادل واحد في التصفيات قبل أن تستضيف ليسوتو في أوائل سبتمبر.

وقال رايفاتش الذي تولى المسؤولية في يونيو خلفاً للفرنسي كريستيان غوركوف: “نتطلع للعب على الفوز دائماً داخل وخارج الجزائر وتجنب استقبال أهداف”.
ووجه رايفاتش الدعوة للحارس رايس مبولحي رغم عدم مشاركته بانتظام مع فريقه أنطاليا سبور التركي بينما استبعد سفيان فيغولي ورشيد غزال وخثير زيتي للإصابة.               

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:  
         
حراس المرمى: مالك عسلة (شبيبة القبائل) عز الدين دوخة (نصر حسين داي) رايس مبولحي (انطاليا سبور التركي).  
         
مدافعون: عيسى ماندي (ريال بيتيس الإسباني) كارل مجاني (ليغانيس الإسباني) فوزي غلام (نابولي الإيطالي) مهدي زفان (رين الفرنسي) هشام بلقروي (الترجي التونسي) ياسين كادامورو (سرفيت السويسري) هواري فرحاني (شبيبة القبائل) جيان مهدي تاهرات (رد ستار الفرنسي).  
         
لاعبو وسط: سفير تايدر (بولونيا الإيطالي) نبيل بن طالب (شالكه الألماني) وليد مسلوب (لوريان الفرنسي) عدلان قديورة (واتفورد الإنكليزي) ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) رياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) إسماعيل بن ناصر (أرسنال الإنكليزي).  
         
مهاجمون: إسلام سليماني (سبورتنغ البرتغالي) العربي هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي) سفيان هني (آندرلخت البلجيكي) ياسين بن زية (ليل الفرنسي) رياض محرز (ليستر سيتي الإنكليزي).




المصدر : bein sports

اقرأ ايضا: