وقال بيرس الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين الشهر المقبل في تصريح لموقع “ذا بلايرز تريبيون” إنّه يأمل أن يعتزل بعد 19 موسماً في الدوري.

وكتب بيرس: “هذا هو موسمي الأخير”، مضيفاً: “لقد حان الوقت لترك لعب كرة السلة”.

وتابع: “تماما مثل أي قرار صعب، أعتقد أن يتعين عليك أن تكون في سلام مع نفسك. أنا في سلام مع الاعتزال، ولكن لا يزال أمامي موسم آخر، وفرصة أخرى”.

وأردف قائلاً: “مع لوس آنجليس كليبرز، في المدينة التي ترعرعت بها، أنا أشعر أنني حصلت على هذه الفرصة مع فريق كبير، نحن متعطشون للألقاب، نريد الفوز بالبطولة”.

وانضم بيرس إلى لوس آنجليس كليبرز العام الماضي بعدما أمضى أغلب مشواره الاحترافي مع بوسطن سلتيكس الذي توج معه باللقب عام 2008.

وكان مدرب كليبرز دوك ريفرز ألمح إلى أنّ بيرس سيمدد عقده في وقت سابق من هذا الشهر، مصراً على أنّ اللاعب لا يزال بإمكانه لعب دور مهم في صفوف الفريق.

وأوضح بيرس أنّه يخطط لتذوق كل لحظة من عامه الأخير في هذه الرياضة مشيراً إلى أنّه: “من الصعب أن أصدق أنني سألعب في كلّ ملعب للمرة الأخيرة”.

وختم: “سأستمتع بكل حصة تدريبية، بكلّ رحلة عبر الحافلة، بكلّ حفل عشاء للفريق، بكل مرة أركض فيها من خلال النفق، سأبذل كل ما هو مطلوب مني كي نحقق هدفنا النهائي”.




المصدر : bein sports

اقرأ ايضا: