وعبر العديد من الرسائل والمقاطع المصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام زملاء حاليون وقدامى للاعب الإيطالي، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم العالمية والرياضة بشكل عام، مثل أوسين بولت وروجيه فيدرر ورافايل نادال، بإرسال التهاني للاعب المخضرم.

وقال ميسي عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: “سأعجب بك دائماً، إعجابي بك بدأ من اليوم الذي عرفتك فيه”.

ومن جانبه، أشار مارادونا إلى أن توتي يمر بالفترة الأكثر ازدهاراً في مسيرته، وقال: “رقم واحد في العالم”، فيما وصف الأسطورة البرازيلية بيليه اللاعب الإيطالي بـ “الأفضل”.

وأكد الحارس جيانوليجي بوفون، قائد المنتخب الإيطالي، أن توتي “كتب تاريخاً في كرة القدم”.

وبعث السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، برسالة إلى توتي، أعرب له من خلالها عن امتنانه لتفانيه في كرة القدم, وقال في رسالته باللغة الإيطالية: “إنك مثال لما يجب أن تكون عليه كرة القدم، وأشكرك بكل امتنان لهذا”.

وخاض قائد روما تدريبات فريقه صباح اليوم بمركز “تريجوريا” الرياضي التابع للنادي الإيطالي، حيث أحاط به المئات من المشجعين، ومن المنتظر أن يقيم حفلاً كبيراً هذا المساء.

وقال توتي في رسالة عبر الحساب الرسمي لروما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا سعيد لأنني أستطيع الاحتفال مع زملائي، ومدربي وناديي وعائلتي”.

ومن المقرر أن يحضر لوسيانو سباليتي، المدير الفني لنادي العاصمة الإيطالية، حفل عيد الميلاد، كما أكدت وسائل إعلام إيطالية، رغم التوتر، الذي شاب علاقته مع قائد فريقه خلال الفترة الأخيرة بسبب المشاركة القليلة للاعب في المباريات.

وكانت زوجة توتي، الاري بلاسي، قد وصفت سباليتي مؤخرا بـ “الرجل الضئيل”.

واستطرد توتي، قائلا: “أقدر المدرب، لدينا جميعاً نفس الهدف، وهو صالح روما”.




المصدر : bein sports

اقرأ ايضا: