edsfsf

هاي كورة _ يرى الأوروجوياني دييجو فورلان، أسطورة منتخب السيلستي ولاعب مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد وإنتر السابق، أن مهاجم ريال مدريد رونالدو مازال لم يصل لمستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ونقلت صحيفة “سبورت” الأسبانية، تصريحات فورلان، حيث قال بأن رونالدو مازال يحتاج إلى شيئاً ما، حتى يتساوى مع ميسي، معترفاً بأن الثنائي هما الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وصرح فورلان “رونالدو لاعب كبير، وكنا سوياً في مانشستر يونايتد وأعرف تماماً إمكانياته وشخصيته الرائعة، لكن بعد إنتقاله لريال مدريد إختلف إسلوب لعبه كثيراً”.

مضيفاً “حينما كان في مانشستر يونايتد، وفي أيامه الأولى مع ريال مدريد، كان يمتاز كريستيانو بالحسم في أوقات كثيرة، والمرونة في الحركة يميناً ويساراً”.

وتابع “ميسي يمكنه في أي مباراة مهما كانت صعوبتها، أن يحسمها ويصنع الفارق في أي لحظة، بمروره من أكثر من لاعب، ثم يعطي التمريرة الحاسمة، أو يسجل هدف بطريقته الخاصة، وهو ما لم يتواجد في رونالدو حالياً”.

وأكد “رونالدو أصبح هداف أكثر من أن يكون صانع للفارق، ويتأثر مستواه بمستوى الفريق، خاصة بعدما إقتصر دوره على أن يكون هدافاً فقط داخل منطقة جزاء الخصوم، لذلك لا يجوز المقارنة بينهم في الوقت الحالي”.




المصدر : فورلان: رونالد لم يصل للمقارنة مع ميسي لهذا السبب

اقرأ ايضا: