قال يورغن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه يسعى لتعزيز قدرات لوريس كاريوس البدنية باستخدام مصدات الالتحامات الخاصة برياضة الرغبي معه في التدريبات لمساعدة الحارس الألماني على التأقلم مع الجانب البدني في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. 

وحل الحارس البالغ عمره 23 عاماً -والقادم من ماينتس الألماني الصيف الماضي- مكان سيمون مينيوليه في التشكيلة الأساسية للفريق لكنه لم يكسب ود جماهير ليفربول بعد عدة عروض غير مستقرة.

وتم تصوير جون اشتربرغ مدرب حراس المرمى في ملعب التدريب الخاص بالفريق وهو يلتحم مع كاريوس في الكرات العالية مستخدماً مصدات الالتحام الخاصة برياضة الرغبي.

وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية “يقوم جون اشتربرغ بهذا في العادة بيديه إلا أنه من الأفضل استخدام شيء أخر. بالطبع فان هذا مهم. هناك الكثير من الأمور التي يجب أن تقوم بها كمدرب”.

وأضاف “بالنسبة للحارس فان عليك أن تتعلم أسلوب اللعب ثم عليك أن تتأقلم مع الظروف الفعلية مثل وجود ستة أو سبعة لاعبين حولك. “لا يوجد لاعب سيفسح لك الطريق. الأمر على العكس من ذلك تماماً. هناك الكثير من اللاعبين الذين يريدون اعتراض طريقك”. 

ويقدم ليفربول مستويات مميزة هذا الموسم ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.




المصدر : ما سبب خضوع كاريوس لتدريبات خاصة بالرغبي؟

اقرأ ايضا: