أعلنت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن القائمة المختارة من قبل المدرب لهولندي بيرت فان مارفيك للمشاركة في معسكر الأخضر في طوكيو استعداداً لمواجهة اليابان في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد بفارق نقطتين أمام أستراليا و3 نقاط أمام اليابان، فيما تحتل الامارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط، والعراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند المركز الاخير من دون رصيد.

ويتأهل أول وثاني كل من المجموعتين الآسيويتين في الدور الحاسم الى نهائيات كأس العالم، ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقاً آسيوياً على ان يقابل المتأهل منه في ملحق آخر رابع ترتيب منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وستنطلق الاستعدادات بتجمع اللاعبين في السادس من الشهر الحالي في مدينة الرياض على أن تغادر بعثة الأخضر في اليوم التالي عبر طائرة خاصة الى طوكيو.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: وليد عبدالله وعساف القرني ومحمد العويس.

للدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وحسن معاذ وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومنصور الحربي.

للوسط: عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعوض خميس وشايع شراحيلي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ويحيى الشهري وفهد المولد ونواف العابد وسلمان المؤشر.

للهجوم: ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي ونايف هزازي. 




المصدر : إعلان تشكيلة السعودية لمباراتها ضد اليابان

اقرأ ايضا: