تعادل فريق شابيكوينسي البرازيلي 1 – 1 مع مضيفه سان لورينزو الأرجنتيني أمس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس سود أمريكانا، ليزيد من فرصه في حسم التأهل للدور النهائي قبل مباراة العودة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. 

وافتتح الأوروغواياني مارتين كاوتيروتشيو التسجيل لصالح سان لورينزو في الدقيقة 30 من المباراة، فيما باغت أنانياس كاسترو لاعب شابيكوينسي أصحاب الأرض بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 60 في الوقت، الذي كان يسعى فيه الفريق الأرجنتيني لإضافة الهدف الثاني. 

ولجأ الفريق البرازيلي إلى الضغط على سان لورينزو منذ بداية المباراة ولم يترك له أي فرصة للاستحواذ بأريحية على الكرة، مستغلاً تأثره بغياب نجمه فيرناندو بيلوتشي.

ورغم ذلك، نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف في الشوط الأول، عندما قام كاوتيروتشيو بإرسال كرة عرضية من الناحية اليسرى لزميله أنخيليري، الذي لم يتمكن من اللحاق بها وتسديدها بالرأس، إلا إنه نجح عوضا عن ذلك في تشتيت انتباه حارس شابيكوينسي، لتدخل الكرة ببطء إلى الشباك.

وفي الدقيقة 60، تمكن شابيكوينسي من تسجيل هدف التعادل من عرضية متقنة نفذها اللاعب دينير لتصل الكرة إلى كاسترو، الذي نجح في تسديدها قبل وصول حارس مرمى الفريق الأرجنتيني إليها.  




المصدر : شابيكوينسي يعود بتعادل ثمين من أرض سان لورينزو

اقرأ ايضا: