على ملعب “الاتحاد”، تقدّم سيتي بهدف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (43) وسيطر على معظم مجريات المباراة، بيد أنّ ميدلزبره عادل في الوقت القاتل عبر الهولندي مارتن دي رون (90).

ورفع سيتي رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن كل من أرسنال الذي يلتقي جاره توتنهام الأحد وليفربول الذي يستقبل واتفورد.

وبعد تألق الحارس الإسباني فيكتور فالديس الذي لعب تحت إشراف مدرب سيتي، الإسباني بيب غوارديولا في برشلونة الإسباني، في الشوط الأول، فك أغويرو نحسه بعد إهدار عدة فرص، عندما استلم عرضية على المسطرة من البلجيكي ديفن دي بروين فتابعها من مسافة قريبة هدف الافتتاح (43).

وفي نهاية المباراة كاد أغويرو يقتل المباراة بيد أنه أهدر فرصة ذهبية من داخل المنطقة (85)، ومن بعده الإسباني خيسوس نافاس.

أراح المدرب غوارديولا أغويرو لكن في الوقت القاتل ومن عرضية مثالية لجورج فريند من الجهة اليسرى، لعبها دي رون برأسه من أمام الظهير الفرنسي غايل كليشي هزت شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو (90+1).

وهذا أول هدف لدي رون منذ انتقاله من أتالانتا الإيطالي الصيف الماضي مقابل 14 مليون يورو.

وقال غوراديولا بعد المباراة: “قمنا بكل شيء كي نفوز. هذا مؤسف. سيطرنا على المباراة، وتلقينا الهدف في آخر دقيقة. من المؤسف خسارة 6 نقاط في آخر 3 مباريات على أرضنا، لكننا نتطلع إلى الأمام”.

وكان مانشستر سيتي يأمل إنهاء أسبوعه بشكل رائع بعد فوز ثأري رائع على برشلونة الإسباني 3-1 في دوري أبطال أوروبا، معوّضاً هزيمته الموجعة صفر-4 في كاتالونيا.
                  
فوز أول لسندرلاند     

من جانبه، حقق سندرلاند متذيل الترتيب فوزه الأول هذا الموسم عندما قلب تأخره إلى فوز على مضيفه بورنموث 2-1 على ملعب “فيتاليتي”، برغم طرد لاعبه الجنوب أفريقي ستيفن بينار في الدقيقة 59.

وسجّل النيجيري فيكتور انيشيبي (33) وجرماين ديفو (74 من ركلة جزاء) للفائز ودان غوسلينغ (11) للخاسر.

وفي مباراة دراماتيكية، فاز بيرنلي التاسع في الوقت القاتل على كريستال بالاس الخامس عشر 3-2.

وسجّل سام فوكس (2) والأيسلندي يوهان بيرغ غودموندسون (14) وأشلي بارنز (90+4) للفائز، ولبالاس  وكونور يكهام (60) والبلجيكي كريستيان بنتيكي (81).

وتعادل وست هام السادس عشر مع ضيفه ستوك سيتي الحادي عشر 1-1.

وسجل الأيرلندي غلن ويلان (65 خطأ في مرمى فريقه) لوست هام والإسباني بويان كركيتش (75) لستوك.

ويلعب الأحد هال سيتي مع ساوثمبتون وسوانزي مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي مع وست بروميتش ألبيون.




المصدر : ميدلزبره يحبط عزائم مانشستر سيتي بعد صحوتها

اقرأ ايضا: