وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز قونية سبور على ضيفه قاسم باشا 2-1، وتعادل قيصري سبور مع مضيفه عثمانلي سبور 1-1، وأضنة سبور مع مضيفه تشايكور ريزا سبور2-2.

وارتفع رصيد فنربخشه إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد بلدية آكهيسار عند تسع نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

وافتتح النجم الهولندي المخضرم روبن فان بيرسي التسجيل لفنربخشه في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله عاطف شحشوح الهدف الثاني في الدقيقة 66 وجاء الهدف الثالث لفنربخشه عبر النيران الصديقة، بعدما سجل فاتيح أوزتورك حارس مرمى آكهيسار هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77، فيما أحرز هوجو رودليغا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

وانتزع أضنة سبور نقطة ثمينة من مضيفه تشايكور ريزا سبور، بعدما تعادل معه 2-2 في الوقت القاتل في وقت سابق اليوم.

وبادر أضنة بالتسجيل في الدقيقة 24 عبر لاعبه روني، قبل أن يستعيد ريزا سبور اتزانه ويسجل هدفين عن طريق جاكوب جانتشر وروبن يالسن في الدقيقتين 45 و71.

وواصل روني تألقه في المباراة بعدما نجح في هز الشباك مرة أخرى مسجلاً هدفه الشخصي الثاني وهدف التعادل القاتل لأضنة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وارتفع رصيد ريزا إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع أضنة رصيده إلى ست نقاط، ولكنه ظل في قاع الترتيب.

من جانبه، فرط قيصري سبور في فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه عثمانلي سبور في اللحظات الأخيرة.

وتقدم قيصري بهدف حمل توقيع بريجوسي ناكولما في الدقيقة 58، قبل أن يتعادل عثمانلي في الدقيقة الأخيرة عبر لاعبه مهمت جوفين.

وارتفع رصيد قيصري إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع) مؤقتا، بفارق ثلاث نقاط خلف عثمانلي، صاحب المركز السابع مؤقتاً.




المصدر : فنربخشه يواصل صحوته بثلاثية في بلدية آكهيسار

اقرأ ايضا: