وجاءت تصريحات رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين احتفالاً بتمديد عقده مع ريال مدريد حتى 2021 والتي أكّد من خلالها رغبته في مواصلة اللعب إلى ما بعد الـ36 عاماً.

وقال رونالدو (31 عاماً) إنّ هذا العقد لن يكون الأخير له مع ريال مدريد مشيراً في الوقت ذاته إلى الأوقات الجميلة التي يعيشها في الميرينغي.

واعتبر رونالدو أنّ السنة الحالية هي الأفضل في مسيرته: “موسم دوري الأبطال مع ريال مدريد وبطولة أوروبا مع البرتغال وتمديد العقد هذه الأحداث هي الأجمل في حياتي”.

وتابع: “لقد تطورت كثيراً كروياً وأيضاً كإنسان، هذا النادي منحني الفرصة للتطور في الكثير من المجالات، التقدم في السن يجعل بعض الأشياء تتغير، هنا أشعر أنني في حالة جيدة، أشعر بحب الزملاء، هذه لحظات رائعة جداً في حياتي على المستوى المهني، كلّ شيء مثالي”.

وعن علاقته بجماهير ريال مدريد وأهدافه بالرغم من تراجع مستواه حالياً: “جماهير ريال مدريد؟ هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، هذه هي الحياة، الموسم طويل هناك أشياء يجب أن نفوز بها مثل كأس العالم للأندية قريباً”.

ورأى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنّ تجديد عقد رونالدو هو حدث كبير يعيشه ريال مدريد، متمنياً له مواصلة حصد الألقاب.

وحقق رونالدو نجاحات مبهرة مع ريال مدريد على المستويين الفردي والجماعي وبات أحد أساطير الفريق حيث كونه الهداف التاريخي لريال مدريد في جميع المنافسات وهداف دوري أبطال أوروبا.




المصدر : رونالدو: “هذا العقد لن يكون الأخير مع ريال مدريد”

اقرأ ايضا: