يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم غداً الثلاثاء معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة يندرج ضمن برنامج استعداداته لمواجهة الإمارات في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2018.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الإماراتي في مباراة مرتقبة في 15 الجاري في أبو ظبي ينتظر أن ترسم إلى حدود كبيرة ملامح مشوار الطرفين وهما يدخلان هذه المواجهة المنتظرة بشعار واحد وليس سواه وهو الفوز من اجل الاستمرار في رحلة التصفيات.

وكان المنتخب العراقي تعادل أمام المنتخب الأردني أمس الأحد في عمان صفر-صفر ودياً في إطار استكمال التحضيرات للقاء الإمارات.

ومن المفترض أن يخوض منتخب أسود الرافدين في العاصمة الدوحة لقاء تجريبياً مع الأهلي القطري الخميس المقبل قبل أن ينتقل إلى الإمارات في الثالث عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويعيش المنتخب العراقي هذه الإيام تحت ضغط المطالبة بتحقيق الفوز على الإمارات من أجل ضمان البقاء في دائرة المنافسات التي باتت لا تتحمل أي تعثر جديد في الجولة الخامسة المقبلة الأخيرة من رحلة الذهاب في مشوار التصفيات.

ويملك العراق 3 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير على لائحة ترتيب المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط خلف الإمارات التي تبحث عن فوز ليس ثميناً بل استثنائياً في الجولة المقبلة لتعزيز مشوارها في التصفيات ورفع سقف آمالها بالحصول على إحدى بطاقتي العبور المباشرتين عن المجموعة الى مونديال روسيا.




المصدر : المنتخب العراقي يعسكر في الدوحة استعداداً لمواجهة الإمارات

اقرأ ايضا: