وسحق ليفربول منافسه واتفورد 6-1 يوم الأحد ليتصدر المسابقة بفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه بعد 11 مباراة، وهز المهاجمون الثلاثة الشباك خلال المباراة.  

وسجل ماني هدفين ليرفع رصيده هذا الموسم في الدوري الى ستة أهداف مقابل خمسة أهداف لكوتينيو وفيرمينو بعدما سجل كل لاعب هدفاً خلال مباراة واتفورد.  

وقال هندرسون “إنهم لاعبون من طراز عالمي رفيع”، وتابع “طريقة فهمهم للمباريات ليس فقط من ناحية الهجوم ولكن بسبب الجهد الكبير الذي يبذلوه من أجل الفريق من حيث الضغط واستعادة الكرات في كل أرجاء الملعب”. “يساعد الثلاثة الفريق دفاعياً. كلهم رائعون في هذه المهام وعندما يتقدمون إلى الأمام لا يمكن إيقافهم”.  

وكانت آخر مرة فاز فيها ليفربول بالدوري في موسم 1989-1990 وأنهى الموسم من وقتها في المركز الثاني أربع مرات كان آخرها تحت قيادة بريندان رودجرز في موسم 2013-2014 عندما كان لويس سواريز يقود خط الهجوم.  

وأضاف هندرسون “لا أود حقاً مقارنة هذا الفريق بما كان عليه الحال قبل عامين. أفضّل التركيز على هذه التشكيلة ونقاط قوتنا وما نفعله. تشكيلة موسم 2013-2014 أصبحت من الماضي.  

“كفريق أرى إننا نمتلك إمكانات كبيرة وأبلى الفريق بلاءً حسناً في الثلث الأخير من الملعب على مدار الأسابيع القليلة الماضية…استمتع بالوجود معهم”.  

ويحل ليفربول ضيفاً على ساوثامبتون صاحب المركز العاشر في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر عندما يستأنف الدوري نشاطه بعد التوقف بسبب الفترة الدولية.




المصدر : هندرسون يمتدح الثلاثي كوتينيو.. فيرمينو.. وماني

اقرأ ايضا: