وجاء في بيان النادي: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت في ألمانيا للاعبنا توني كروس بإشراف الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد بأنّه يعاني من كسرٍ قَلعِيّ في قاعدة العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى تعرض له في المباراة الأخيرة بالليغا ضد ليغانيس، سيتم رصد تطور حالته باستمرار”.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الفترة التي يحتاجها كروس للعودة إلى الملاعب تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع مما يعني غيابه عن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني في الثالث من كانون الأول /ديسمبر المقبل.

وتابع كروس المباراة التي ربحها ريال مدريد 3-0 يوم السبت الفائت حتى النهاية.

وكان ريال مدريد قد تلقى أخباراً جيدة منذ أيام فقط عند عودة الكرواتي لوكا مودريتش إلى قائمة الفريق ومشاركته أمام ليغانيس بعد غيابه الطويل للإصابة.

وسيغيب كروس عن منتخب ألمانيا أمام سان مارينو في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم يوم الجمعة المقبل، والمباراة الودية المنتظرة أمام إيطاليا، حيث أكّد الاتحاد الألماني غيابه 10 ايام عن التمارين على الأقل بسبب الإصابة المذكورة.

وينتظر ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني مباراة قوية على المدى القريب أمام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد في التاسع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.




المصدر : هل يغيب كروس عن ريال مدريد أمام برشلونة؟

اقرأ ايضا: