شاي نشربه بكثرة في العالم العربي ولكننا نجهل فوائده على صحتنا ورشاقتنا. إنه الشاي الأحمر، المصنوع من أوراق الشاي المأكسدة لفترة طويلة، فيصبح غني بالمواد التي تساعد على تنشيط عملية الهضم، محاربة البكتيريا ومعالجة الأمراض المزمنة. 
ولأن هذا المشروب قليل السعرات الحرارية وحارق للدهون في الوقت نفسه، إستعيني به لفقدان 3 كيلوغرامات في 5 أيام فقط من خلال إتّباع هذا الريجيم الذي يرتكز على الخضار والأسماك والكربوهيدرات كالخبز والمعكرونة والأرز بدلاً من اللحوم والحلويات ومشتقات الحليب.


تتألف الحمية الغذائية من 3 وجبات أساسية عليكِ تكرارها لخمس أيام متتالية، وستلاحظين خلال هذه الفترة بالكثير من التغيرات في وزنِك وجهازِك الهضمي.


الفطور: يُسمح بتناول كوب واحد من الشاي الأحمر، قطعة من خبز التوست، شرائح البرتقال.

الغذاء: وجبة واحدة من سلطة المعكرونة أو سلطة الأرز الباردة، طبق من الأرز الساخن المسلوق مع الخضار، تفاحة وبرتقالة، شاي أحمر.


العشاء: سلطة من الخضار، سمكة مشوية مع الخضار المطهية أو فاصولياء مسلوقة والخضار، فاكهة على ذوقكِ ولكن بكمية محدودة (2-3 حبات) وكوب من الشاي الأحمر. ملاحظات: لا تكثري من تناول الشاي أكثر من ما هو مطلوب لأنه قد يسبب القرحة، وإذا كنتِ حامل أو تعانين من القرحة أو أمراض حساسة ننصحكِ بعدم إتباع هذا الرجيم.