zerona-laser.jpg

أتمنى أن تقف جميع شركات الليزر وراء تكنولوجياتها بهذا القدر من الالتزام والاقتناع. لأن علاج زيرونا للتنحيف بالليزر يقلل من الدهون المتواجدة في الجسم ، ويمكن استخدامه أيضا تقنيات علاج غير غازية أخرى  مثل فيلا شيب (VelaShape) ، ثيرميج بودي (Thermage Body) ، أكسنت (Accent )، ألترا شيب (Ultrashape) الخ. لإعطاء النتيجة المتوقعة و هي التنحيف و ذلك بدون إجراء عمليات شفط الدهون الجراحية.

يعتبر هذا العلاج و الذي كلفته تتراوح بين 1500 إلى 2900 دولار (يعتمد السعر على المدينة التي تتواجد بها) معقول من ناحية الكلفة و بالذات للعملاء الذين لا يرغبون أو خائفين من الذهاب لإجراء عمليات شفط الدهون المعتادة. تضمن شركة SBMI التي توزع و تهتم بمبيعات علاج زيرونا للتنحيف بالليزر انخفاض قياس المريض من  3 إلى 9  بوصة و إذا لم يصل المريض إلى النتيجة المتوقعة ستوفر الشركة للطبيب و المريض جولة مجانية من العلاجات.
بعض المرضى الذين تم اختيارهم بشكل صحيح للقيام بعلاج زيرونا للتنحيف بالليزر سعداء للغاية. وهي لا تحل مكان أو تكمل أجهزة العلاج الغير غازية لشفط الدهون التي تخفض من حدة الشكل الغير طبيعي للجسم بشكل بؤري. زيرونا هو تكنولوجيا للتنحيف بالليزر ليس له أي تأثير واضح على السيلوليت.يشعر المرضى الذين تم اختيارهم بشكل صحيح و مناسب لعلاج زيرونا للتنحيف بالليزر بالسعادة.
برنامج زيرونا للتنحيف بالليزر يتطلب عموما التزام المريض به لمدة شهر واحد ، بعد أسبوع من الإستشارات و إعداد الجسم من خلال اتباع أنظمة صحية إضافية ، والمشي ، وتناول السوائل ، يتم إجراء علاجات زيرونا الستة في كل يوم ثاني على مدار أسبوعين ، مدة كل علاج 40 دقيقة تليها فترة أسبوع واحد من العلاج.بعد شهر واحد هنالك اختبار قياس محيطي و اختبار بالقرص ، لتتم المقارنة مع حالة الجسم قبل البدء بالعلاج.في دراستي ، كان هناك أكثر من 90 ٪ من الحالات الناجحة التي استجابت لعلاج ريزونا للتنحيف بالليزر.و تكون النتيجة انخفاض قياس الجسم بمقدار يتراوح بين 3-9 بوصة في مناطق متعددة من الجسم.
بعد شراء جهاز زيرونا ، أجريت دراسة على المرضى في عيادتي وكنت معجب جدا في هذا الجهاز وما يمكن القيام به.زيرونا هو علاج تنحيف بالليزر ذو تأثير كبير و يستخدام مستوى منخفض من الليزر و يحتوي على مجموعة من أجهزة ليزر الصمام الثنائي يتم وضعها فوق جسم المريض و لا يسبب أي ألم. يستلقي المريض لمدة 20 دقيقة على ظهره و 20 دقيقة أخرى على بطنه.يتم إصدار 635 من صمامات الليزر الثنائية تصدر ما يصل الى 15 ميل واتز في كل مصدر ويتم تركيز الطاقة الغير مؤلمة على الدهون الموجودة بين الرقبة ومنتصف الفخذين.من خصائص الصمام الثنائي لضوء الليزر خلال أكثر من سلسلة من العلاجات لمدة 48 ساعة ، أنه يتم إنشاء فتحة في غشاء الخلية الدهنية و يتم إطلاق محتويات الخلية إلى المساحة الموجودة خارج الخلايا حيث يتم التخلص من الدهون الثلاثية بشكل آمن وفعال من قبل النظام الطبيعي لحمل البروتين الموجود في الجسم.
كل ما ذكرته هو مقدمة للإجابة على سؤال ماهية علاج ريزونا للتنحيف بالليزر Zerona .أنا أتوقع  أنه إذا كان الجهاز ضوئي، وغير حراري ، وغير غازي ، ولا يسبب الألم ، لن يحقق أي نتائج ، ولكن بعد اطلاعي على التقنية ، وبعد تجارب المرضى الشخصية لزيرونا  ، أنا أتفق مع الدكتور كينكل ، و هو باحث محترم ، أن هناك أدلة علمية تشير إلى أن هنالك  تأثير ضوئي و حراري و غير غازي واضح لزيرونا على الخلية الدهنية.
لا يرغب كل مريض يعاني من زيادة الدهون بالقيام بعمليات جراحية ،ولقد كنت و ما زلت مدافعا كبيرا لتقديم الخيارات الغير الغازية لأولئك الذين يسعون للحصول على جسم معتدل  بدون جراحة.الأساليب الغير جراحية تشمل تقنيات مثل ، فيلا شيب (VelaShape) ، ثيرميج بودي (Thermage Body)، ألترا شيب (Ultrashape)،تري أكتيف (TriActive)، لايبوسونيكس (Liposonix)وغيرها الكثير. أنا امتلك و أدير كل من هذه الأجهزة وذلك في المنتجع الصحي الخاص بي و أنفذ العديد من تقنيات التنحيف و شفط الدهون داخل مركز الجراحة الذي امتلكه.
يقول الدكتور ستيفن ملهولاند : أنا حائز على شهادة البورد في جراحة التجميل في كل من الولايات المتحدة وكندا.قمت بالعديد من ورش العمل المتعلقة بتقنيات متعددة لشفط الدهون  مثل الموجات فوق الصوتية و الليزر والموجات اللاسلكية لعدد من السنوات.
نريد معرفة المزيد عن علاج زيرونا لشفط الدهون بالليزر. يقدّم هذا العلاج طبيب  في سياتل ويبدو أنه وسيلة جيدة للتخلص من الدهون.

Tags: الدهون, علاج, شيب


الصحة العامة –


وقاية وعلاج

اقرأ ايضا: