p23.jpg

المكملات الغذائية للاعبى كمال الاجسام

 

 

سنقدم لكم ثلاية انواع من المكملات الغذائية للاعبى كمال الاجسام ، مع ما المستفاد منها وما هي محتوياتها وكيفية استخدامها ، ونرجو لكم الاستفادة من المذكور اعلاه .

اولا كرياتين فيول  ، CREATINE FUEL :

100% مسحوق الكرياتين الصافي ، كرياتين فيول 100% صافي البلورات على درجة عالية من النقاء والجودة ، يعتبر من أفضل المكملات الغدائية المستخدمة في وقتناالحاضرمن قبل رياضي كمال الأجسام والرياضات الآخري ، سريع النتائج ، حجم وضخامة مضمونة حيث يعتبر كمصدرقوي للطاقة طبيعي وأساسي في تركيب النسيج العضلي ، كرياتين فيول يزود النسيج العضلي بالطاقة ويعمل كمثبت للبروتين بالنسيج العضلي ، ضمانة أكبرونتائج أكيدة للحصول على طاقة وسرعة بناء عضلي في وقت وجيز .

المحتويات : عددالحصص بالعبوة الواحدة 100% حصة ، قيمة الحصة الواحدة 5 جرام ملعقة صغيرة .

طريقة الإستعمال: أخلط 5 جرام ملعقة صغيرة مع 8 أونصات من الماء او أى مشروبات تحتوي على نسبة سكر.

ويستعمل كالتالي: 3مرات يوميا لمدة ه أيام ، وبعد دلك إبتداءً من اليوم السادس مرتين يوميا ، مرة قبل التمارين ومرة بعد .

ملاحظة: الإستعمال قبل وبعد التمارين ، الحصة اليومية غير ثابتة ، يمكن استعماله حسب تعليمات المدرب المختص .

الشركة المصنعة: توين لاب إن سي .

ثانيا جلوتا مين ، GLUTAMINE :

جلوتامين عالى الجودة صافي ومحسن بعبوة تكفي 60 يوما ، يساعد على رفع مستوى هرمون النمو بالجسم وزيادة ضخامة العضلات ، بناء النسيج العضلي التالف ، التقليل من الإصابات بالعضلات 100% جلوتامين قوي وصافي يستعمل من قبل جهاز المناعة لضبط والحفاظ على تأدية وظائف الجسم ويعتبرأيضا أهم حمض أميني يساعدفي عملية تحويل وايض البروتين بالجسم بنسبة 60% عن باقي الأحماض الأمينية الأخري مما يجعل هداالمنتج من افضل الأغدية التى يحتاجها رياضي كمال الأجسام على الإطلاق حيث يساعد على تقليل نسبة التلف بالإنسجة العضلية.

أيضا يلعب دوراهاما في عمليات الأيض المختلفة مثل عملية البناء العضلي وتقليل نسبة العضلات التالفة بإحلال آخرى محلهاوتجديدها كما له دورمهم في عملية تركيزدورالبلازماويعتبرمع الأرجانين من أهم الأحماض الأمينية التى تزيد من إنتاج هرمون النمو البشري لدى الإنسان مما يترتب على دلك من زيادة نموالعضلات والجسم بصورة عامة.

ملاحظة: يؤخد الجلوتامين عندماتكون المعدة خالية لزيادة مستوى هرمون النمو بالجسم ، أثبتت الدراسات أيضا بأن 2جرام من هدا الجلوتامين تكفي لرفع مستوى هرمون النموبالجسم إلى نسبة400%.

المحتويات : جلوتامين صافي 5 جرام.

القيمة الغدائية : عدد الحصص في العبوة الواحدة 60 حصة ، قيمة الحصة الواحدة 5 جرام .

طريقة الإستعمال : خد جرعة واحدة 5جرام ، ملعقة صغيرة تخلط مع 150 ملم من الماء أو أى عصير يناسبك ، لأحسن النتائج خد من واحد إلى2 جرعات يوميا ، تؤخد قبل الأكل والمعدة خالية.

الشركة المصنعة : ويدرنيترشن قروب.

ثالثا ميقا ماس 40000 ، MEGA MASS4000 :

غني بالبروتين صحي مجدد للنشاط والسعرات الحرارية المفقودة يمكنك الاعتماد على ميقاماس 4000 في بناء كتلة عضلية وبناء الاجسام لمختلف الاعمار لدا ينصح به الاطباء والاخصائيون. يحتوى هدا المنتوج على العديد من المركبات التي يحتاجها جسم الانسان والتي لا يمكن توفرها في منتجات آخري لدا يعتبر المنتج الاول من نوعه على المستوى العالمي ، يمكنك رؤية دلك فقط من خلال النتائج التى ستحصل عليها في وقت قصير فور استعمالك لهدا المنتج.

المحتويات : ميقاماس غني بالبروتينات والمعادن والفيتاميناتA ، C ، B6 ، B12 كما يحتوي ايضاً على الاحماض الامينية العامة التى تدخل في بناء عضلات جسم الانسان ، يحتوى ميقاماس 4000 ايضاً على الكرياتين و الجلو تامين وهما مهمان جدا لرياضي كمال الاجسام .

طريقة الاستعمال : اخلط ملعقة او ملعقة ونصف من المسحوق مع كوب من الحليب او اى عصير مفضل لديك ويمكن استخدامه من مرتان الى ثلاث مرات يومياً على حسب احتياج الجسم بالنسبة للرياضيين يمكن زيادة الحصة المقررة يومياً نتيجة لزيادة الجهد المبدول وللحصو على نتائج اكثر.

الحجم النكهة : ميقاماس 4000 موجود باحجام مختلفة وموجود بنكهة شوكلاتة ، فانيليا ، فراولة .

الخلاصة : ميقاماس 400 غني بالبروتين والمعادن والفيتامينات والاحماض الامينية ، مركب متكامل ينصح به لزيادة الوزن وتعويض النقص في الفيتامينات والمعادن لدا يمكن استخدامه لمختلف الاعمار كل حسب احتياج الجسم ويمكن زيادة الحصة على حسب زيادة الحصة المبدولة ، يمكن استعماله من قبل الاشخاص العاديين الدين لديهم نقص في البروتينات والدين يعانون من هزال ونقص في الوزن .


تغذية –


المكملات الغذائية

اقرأ ايضا: