ha12.jpg

أبسط الطرق لتخسيس الوزن

نبحث دائما عن الطريقة الأمثل لتخسيس الوزن مرة أخرى وخصوصا بعد التجاوزات التي من المؤكد أن تكون حدثت في الفترات الماضية، فعليك البداية في تغيير العادات السيئة للوصول لأقصى درجات الصحة لتخسيس الوزن الذي اكتسبته في فترة الراحة أؤ الاجازة على سبيل المثال.

  1. لو كنت من أكلي اللحوم، حاول أن تتناول كميات أقل من اللحوم، وحاول آن تكون هذه اللحوم من التي لا تحتوي على الدهون حتى تقلل من السعرات الحرارية التي تدخل الجسم في هذه الفترة.
  2. الاكثار من الخضروات والفواكه.. دائما في الفترة التي ترغب فيها تقليل كمية الطعام عليك أن تزيد من الفواكه والخضروات العضوية، والتي من الممكن أن تكون طريقة طهيها مع البخار.
  3. تجنب الأطعمة المصنعة، حاول على قدر المستطاع أن تتجنب الأطعمة المعلبة في هذه الفترة وأن تشتري الحبوب وتكثر منها فهي أكثر فائدة من غيرها.
  4. دائما ما تشتري العصير الذي لا يحتوي على السكر وأيضا الذي يحتوي على قطع الفاكهة أو يمكنك مضغه، وأن تمتنع عنه لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع على آلأقل.
  5. حاول أن تدرك أن صحة الأمعاء هي أهم شيء في حياتك، فحاول أن تقوم بمدها بالطعام الذي يساعد على الهضم، وايضا لأن ارتباك الأمعاء يؤثر على مزاجك.
  6. حاول أن تمارس الكثير من التدريبات في بداية هذه الفترة، فكل عام تقول لنفسك بالطبع سأحاول ممارسة الرياضة بطريقة أكثر هذه الفترة ولكن هذا لا يحدث، فعليك الوصول فعلا لهذا الغرض في هذه الأيام.

Tags: الوزن


تغذية –


تخسيس الوزن

اقرأ ايضا: