ha7.jpg

أفضل طريقة لتخسيس الوزن

المسار الموجود حاليا بين كل الاشخاص هو الحصول على جسم جميل من خلال تخسيس الوزن والذهاب إلى صالات الالعاب الرياضية، ولكن دائما ما ستواجه المشكلة الكبرى مع النظام الغئائي الذي ستتبعه بل والمشكلة الاكبر هي الاستمرار على هذا النظام لفترات توصلك إلى ما ترغبه في النهاية، ولكي تفعل ذلك هناك خطوات بسيطة جدا عليك اتباعها لكي تحقق ذلك.

ان تفعل ذلك تدريجيا
حاول ان تتخلص من من الاساليب القديمة في اتباع الانطمة الغذائية، وابدء في الحصول على ذلك تدريجيا، خذ الامور ببساطة ولا تتشدد، فمثلا ابدآ في الامتناع عن المشروبات الغازية ثم بعده العصائر التي تحتوي على السكريات حتى تصل إلى شرب الماء فقط.

تجنب الحمية القاسية
انقطع عن الكاربوهيدرات والدهون والسكريات هذا القول اشبه بالجنون، على المدى الطويل لو قمت بتقليل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم بحد كبير ستواجه مشكلة الصمود على النظام الغذائي ،سرعان ما ستعود بسرعة إلى ما كنت عليه من قبل، فحاول في البداية ان يكون الاكل صحي وافضل ثم قم بتقليل الكميات تدريجيا كما ذكرنا من قبل.

ابحث عن الحافز
دائما يجب ان يكون لديك حافزا لتخسيس الوزن، فانا ارغب ان ارتدي هذا المقاس من الملابس، او اتمنى ان اتنافس في هذه المسابقات التي تحتاج جسم معين مثل الكارتينغ، فالحافز سيكون بمثابة دافع قوي جدا لك لتكملة النظام الغذائي.

ازالة الطعام المسيئ
لو لم تجد انواع كثيرة من الطعام الضار امامك فسيكون تفكيرك فيه اقل بكثير من البداية، فالابتعاد عن الاحتفاظ بالكثير من الاطعمة المضرة داخل الثلاجة على سبيل المثال يكون اسلوب مهم جدا لتخفيف الوزن والثبات على نظام التخسيس الخاص بك للوصول إلى الهدف المطلوب.

التحرك المستمر
نصيحة بدائية جدا ولكنها مهمة جدا لك، وهي التحرك دائما اثناء التخسيس، فلو قادتك رغباتك على متجر للايس كريم واكلت قطعة فعليك ان تقوم بالمشي لدائق كي تساعد جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية خلال ذلك اليوم.

Tags: النظام


تغذية –


تخسيس الوزن

اقرأ ايضا: