f17.jpg

تخسيس الوزن و البطن

 

تخسيس البطن ..أمر يهم الكثيرين

هل تتخيل حياتك اليومية بدون أي تواجد للشحوم على منطقة البطن؟.. بالطبع الكثير من يعاني من تراكم الشحوم على منطقة البطن والتي بدورها تجعل شكل الجسم سيء جدا، والعدد الذي يعاني من السمنة في منطقة البطن ليس بقليل، بالتالي هناك آلاف الطرق التي تطرح أمامك لتخسيس البطن ولكنها في النهاية صعبة جدا وغير فعالة، ولكن اليوم سنطرح معكم طريقة سهلة جدا لتخسيس البطن وفي وقت قصير.

لن تستطيع ابدا تخسيس البطن وإزالة الشحوم إلا بإستخدام النظام الغذائي مع ممارسة الرياضة، وليس بواحد منهما فقط، وهذا لو ترغب في نتائج سريعة لتخسيس البطون وبالتالي تخفيف وزن الجسم ككل، فالنظام الغذائي ينظم السعرات الحرارية التي تدخل الجسم يوميا والتي فقط يحتاجها في ظل الوزن الزائد، أما الرياضة هي العامل المهم الذي يساعد الجسم على حرق هذه السعرات الحرارية وإستغلالها في إنتاج الطاقة اللازمة لحرق الدهون.

فقط كل ما تحتاجه لتخسيس البطن هو حساب عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك كل يوم لتعرف الكم الذي تحتاجه بالضبط يوميا، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة السهلة كالمشي أو الركض إن إستطعت لمدة 30 دقيقة يوميا مع بعض التدريبات الخاصة بعضلات البطن والتي يعرفها الكل، النتيجة في هذا النظام المتبع لتخسيس البطن تظهر في أقل من اسبوعين ويمكنك ملاحظة هذا بقياس محيط البطن مرة كل أسبوع على آلأكثر وستجد الفرق.

 

Tags: البطن, تخسيس


تغذية –


تخسيس الوزن

اقرأ ايضا: