ha11.jpg

خداع الجسم أفضل طريقة لتخسيس الوزن

على عكس ما كنت تسمع دائما.. فان خداع الجسم وغشه في يوم من الاسبوع عند اتباعك نظام غذائي لتخسيس الوزن هو امرا ليس سيئا ابدا، ولكنه مفيد جاد حيث يمنح جسمك قسطا من الراحة بعد ان التزمت بخطة الغذاء طوال الاسبوع، وايضا تبعد عنك القيود التي كنت تضعها على نفسك ولو مؤقتا.

وأكد كل خبراء الغذاء على ان كل متبعي النظام الغذائي لتخسيس الوزن عليهم إلى اللجوء إلى يوم الخداع او غش الجسم والذي يحمي جسمك خلال الاسبوع من الرغبة الشديدة الى الطعام الذي اعتدت عليه، ولكن لا تجعل هذا اليوم مرهق لك ولمعدتك لدرجة كبيرة بل هناك بعض المعايير التي تساعدك على ذلك دون الضرر بك

حاول ان تقرر في بداية الاسبوع اي يوم سيكون  يوم الخداع او الغش لجسم حتى يكون لديك رؤية ونظرة وان لا تتعرض لفقد نظام تخسيس الوزن خلال الاسبوع، ويجب ان يكون هناك خمسة ايام على الاقل بين كل يوم من ايام خداع الجسم الخاص بك.

وايضا عليك ان لا تزيد كثيرا في نسبة الطعام المتناول والتي تصل إلى مرحلة الشراهة، ولكي تحاول فعل ذلك عليك مثلا تجنب الطعام في السيارة دائما حاول ان تأكل وانت جالس لكي تقلل من كمية الطعام الداخل للمعدة، في النهاهية حاول ان يكون لديك وعي.


تغذية –


تخسيس الوزن

اقرأ ايضا: