ha33.jpg

5 نصائح للحصول على بطن مستقيم

في الواقع زيادة حجم المعدة والدهون المتاكمة على البطن تعط دائما مؤشرا خطرا على الاصابة بالامراض والشكل السيء للجسم، وتخسيس البطن والوزن عامة مهم جدا لهذه المنطقة لكونها أكثر منطقة تتأخر في هذه العملية عن باقي مناطق الجسم، لذلك عليك الاهتمام بها أكثر من المناطق الباقية.

وهذه خمسة نصائح سهلة جدا تساعدك على الوصول طن مستقيم ودون اي زيادات

اتباع نظام غذائي جيد
اباع نظام غذائي جيد يعطيك فرصة أكبر لتنقية المعدة من الزيادات في الطعام والتي تتراكم داخلها وتربكك دائما، حاول ان تداوم على تناول الطعام الصحي بنظام غذائي جيد موصوف لك انت من خلال متخصص.

شرب الماء
شرب الماء من العوامل التي الاساسية التي توصلك إلى صحة جيدة، فهي تحفز الجهاز اللمفاوي الذي يساعدك في القضاء على السموم التي تتراكم داخل الجسم، بالإضافة إلى شرب بعض المشروبات المساعدة مثل الشاي الاخضر والذي يساعدك على القضاء على الدهون وفقد الشهية.

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة أمر ضروري للحصول على معدة مستقيمة خالية من الدهون، بالإضافة إلى انها تساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية اثناء اليوم وتعزز عمل الجهاز الهضمي.

التنفس الجيد
التنفس الجيد يزيد من قوة عضلات البطن، ويزيل الاجهاد، والانتفاخ في المعدة قف حائلا ضد ذلك، حاول دائما الابتعاد عن الاطعمة التي تسبب لك ذلك والاسرخاء دائما على الظهر وقتها للوصول إلى اقصى درجات التنفس الطبيعي.

التدليك المستمر
التدليك المستمر للمعدة لخمسة دقائق في الصباح والمساء بوضع اليد على البطن وتدليكها في اتجاه عقارب الساعة وهذا يعجعلك دائما قليل العرضة للإنتفاخ.

Tags: البطن, منطقة


تغذية –


تخسيس الوزن

اقرأ ايضا: