a41.jpg

اكتساب الدهون

إن الأمور الطيبة التي يشكو منها الإباء تنحصر غالبا في ثلاث مشاكل وهي إن وزني زائد . . ليست لدي طاقة . . . . أن رغبتي الجنسية لقد تناقصت بشدة . ويبدوا أن احل للمشاكل الثلاث هي كيفية حرق الهون الزائدة , ولدينا بعض النصائح العملية حول واحدة من تلك المشكلات وأعني بها إنقاص الوزن . وإذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة فلن تجدها هنا ولكن واضحا منذ الآن إن الحماية و الأقراص الحديثة المدهشة ليست هي الحل أما المفاتيح التي تدخل بها الى ذلك البرنامج القاسي لفقد الدهون فهي المعرفة والإخلاص المثابرة والتصميم .

وهناك ملاحظة مهمة في البداية عن ما استخدم التعبير إنقاص الوزن أو فقد الوزن أعني فقد الدهون انك تريد أن تفقد الدهون الجسم حتى تصبح لائقا وكل هذه الاقتراحات مرتبطة بإنقاص النسبة المئوية للدهون بالجسم وليس فقط العضلات في الحقيقة أن المشكلة ليست في إنقاص الوزن فكل واحد يمكن أن يبق الوزن فنحن جميعا نفعل ذلك . . . .

إن إنقاص الوزن فعلن أمر سهل ولكن نريد إن نعرف فقط كيف ننقص الوزن وتذكر أن المسالة ليست حول فقد بل هي الفوز في المعركة مع جسمك للحصول على آلة تحرق الدهون وتحولك ألي شخص رشيق . . . تحدث مع اغلب الأشخاص ذوي الأوزان الزائدة سوف يقوون لك دون خجل أو اعتذار أنهم يدركون أنهم يعرضون صحتهم للخطر .
أن الاكتشاف الحديث للهرمون المنظم للدهون قد فتح أفاقا جديدة وعديدة في مجال علاج السمنة هل من الممكن أنك ببساطة تعوض هرمونا مفقودا وتحصل علي أوزن طبيعي يوما ما ؟

ورغم ذلك هناك مؤشرات منصاغة على أن السمنة المفرطة هي مرض أكثر منها ضعف أرادة ونعرف جميعنا إن الحافز على تناول الطعام يتم تنظيفه في اهيبوثلاموس وهو عضو صغير أسفل المخ لذا يحتمل أن خللا وظيفيا ما هذه العضو يطلق حافزا ينتج عنة سلوكا يقود الى السمنة شديدة ولكي تتأكد أني هنا أتكلم عن الأشخاص باغي السمنة وليس هؤلاء الذين يريدون إن يفقدوا عشرة أو عشرين رطلا . أن الخلايا ارهنيه هي في الحقيقة أجهزة نشطة ترسل ملايين من الرسائل الكيميائية تكون في الحقيقة حلقة مفزعة وكلما كنت سمينا كلما زادت كمية المواد الكيميائية التي ينتجها جسمك للحقا عليك على هذا النحو . أو النظام الوحيد لفق الدهون الذي تم اختباره وأثبت كفاءة , وظل متماسكا حتى اليوم لأنة ماذا عليك أن تفعل كي تفقد الوزن ؟ في الحقيقة أن السؤال الزائدة في جسمك .

Tags: الوزن, إنقاص, الأقراص


الصحة العامة –


تطوير الذات

اقرأ ايضا: