a13.jpg

الطعام من اجل كسب الطاقة

ان ارتباط الطعام يمثل مجالا مدهشا للدراسه ويفترض معظمنا اننا نأكل كي نوفر الطاقه لاجسامنا هكذا ببساطه وان كان الحافز لنا نأكل نوفر الطاقه لا جسامنا هكذا ببساطه وان كان الحافز لنا ناكل أحيانا ما يكون ميدانا لدراسه المتعه .

وبالرغم من ان هناك اختيارات صحيه عديدة إلا آن هناك عدد من خبرا التغذيه يتبنون الراي فلسفيه تساوي بين بعض المواد الغذائيه وبين السموم فهم يصرون على تناول اللحم كمثال يرقي الى ابتلاع خلايا سرطانيه وسوف اتفق مع نظريه السموم لو انك طبخت قطعه اللحم مع كميه من الزرنيخ ولكن فيما عدا ذلك فأن المقصود من الطعام هو أن يوفر قدرار من المتعه للإنسان . ولم يحث ان سقط شخص ميتا بعد ان تناول قطعه من الفطائر الجبن اما المتاعب فسوف تحث اذا كنت تأكل هذه افطائر ثلاث مرات في الااسبوع لمده عشرين سنه .

وكما ذكرت في البايه ان الكميات التي تستهلكها من الطعام لها تأثير كبير ودعني اضيف مقوله اخرى مهمه وهي ان التنويع يعني الصحه وهناك تركيز على تحديد انواع الطعام تتبناه بعض الفلسفات من اجل انقاص الوزن وفي تناقض مباشر مع تلك البرامج التي تستهف اللياقه والتي تطلب منك ان تاكل اي شئ ان تناول طعام محدد في اطار ضيق جدا لا يقلل احتمال الضرر منه عن تناول بيتزا واربعه ايام في الاسبوع و حمايه أسرتك من اضرار الدهون ولا مانع من تناول بعض الماكولات الدسمه من حين إلى ار بكميات محدودة .

Tags: الطعام


الصحة العامة –


تطوير الذات

اقرأ ايضا: