12 طريقة لتبييض الاسنان في 2 دقيقة بمواد طبيعية و في المنزل على مجلة رجيم نقدم لكم لكثير من الخيارات جربها الان و استمتع باسنان ناصعة البياض

خلطات التبييض

 

الطريقة الاولى

ملح خشن . عصير ليمون طازج . ماء دافئ . خطوات تطبيق وصفة تبييض الأسنان بالملح قومي بخلط كمية من الملح الخشن مع عصير الليمون ويمكنك إضافة القليل من الماء الدافئ للخليط حسب الحاجة لتحصلين على عجينة متجانسة . وبعد ذلك قومي بحفظ الخليط في الثلاجة لحين الإستخدام . وقومي بغسل أسنانك به بدلا من معجون الأسنان بعد كل وجبة , مع تكرار هذه العملية مرتين أسبوعيا .

الطريقةالثانية

قومي بغمس إصبع يدك المبلل بالماء في مسحوق الملح الخشن , ثم قومي بتنظيف أسنانك بالإصبع برفق حتى لا تنجرح اللثة , قومي بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لتحصلين على أفضل النتائج الممكنة .

الطريقة الثالثة

يستخدم عصير الليمون في التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.

الطريقة الرابعة

يلجأ لخل التفاح في علاج إصفرار الأسنان ، بحيث يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.

الطريقة الخامسة

استخدام أوراق الغار؛ حيث نقوم بتجفيف وطحن أوراق الغار، وإضافة قشر البرتقال إليها، ومن ثمّ دهن الأسنان بها بشكلٍ يوميّ فهي فعّالة في تبييضها.

الطريقة السادسة

استخدام الميرميّة والملح: ويتمّ ذلك عن طريق وضع أوراق الميرميّة والملح في وعاء، ومن ثمّ طحن الأوراق حتّى تصبح كالعجينة، ثمّ وضع العجينة في فرن دافيء حتّى تصبح صلبة، وبعد ذلك فرمها جيّداً إلى أن تصبح كالبودرة، ووضعها في زجاجةٍ، ويمكن استعمالها أسبوعيّاً؛ فهي فعّالة في علاج اللثة الملتهبة وتسهم في تبييض الأسنان.

المصدر : ريجيم

 

اقرأ ايضا: