تعد اندونيسيا الدولة الوحيدة في العالم الحاضنة لـ 17 ألف جزيرة على الأقل ، من أجمل الدول الغنية بالجمال الطبيعي والتراث الثقافي ، فان جزر اندونيسيا هي الوجهه السياحية والشعبية ، لعشاق الجمال والطبيعة ، وتحتوي اندونيسيا على عدد من المطاعم والفنادق الفاخرة الراقية ، و يسود اندونيسيا مناخ استوائي جاف ، و تتنوع التضاريس ما بين الغابات والسواحل والشواطئ والكثبان الرملية الجميلة .

لذلك تستعرض الفنادق في اندونيسيا ، الجمال الطبيعي و المعالم الثقافية والفنية في الأماكن حول اندونيسيا ، و لذلك سوف نقدم لك دليل لأفضل وأهم الفنادق الثقافية والفنية بها.

1- فندق Kemang Icon:

Kemang Icon

فندق Kemang Icon في جاكرتا

من الفنادق الراقية جدًا ، يقع الفندق في العاصمة الاندونيسية جاكرتا ، تم بناءه من قبل المهندس المعماري ساردجوساني Sardjono Sani ، هو من الوجهات الجمالية الأنيقة ، تجد فيه عراقة اندونيسيا ، و تتميز ديكوراته وتصميماته بالعودة إلى  الماضي الثقافي العريق في اندونيسيا ، و يستخدم الأنماط العصرية للعاصمة مع التراث الثقافي لدولة.

و يوجد في الفندق مساحات جمالية  على الروف ، وحمامات سباحة داخلية ، ومطل على الشاطئ ، ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ، كما أن الفندق يعطي للزوار مساحة إطلالة رائعة على المدينة لاستمتاع بالطقس الخلاب، و يوجد بالفندق كافة الخدمات الفندقية الراقية وانترنت لاسلكي.

العنوان: Jl. Kemang Raya No.1, RT.4/RW.1, Bangka, Mampang Prpt., Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12730، إندونيسيا

الهاتف: 62217197989

2- فندق Viceroy Bali:

Viceroy Bali

منتجع Viceroy Bali في بالي

من الفنادق المبهرة في جزيرة بالي ، يقع الفندق في جزيرة الملوك ، وهو بمثابة كنز استوائي يوفر للزائر ، خلفية رائعة من الطبيعة والغابات الاستوائية المبهرة وهو مناسب لمحبي الهدوء والاسترخاء ، تم تصميم الفندق بشكل فني ثقافي .

لكي يعكس الثقافة الفنية الرائعة لجزيرة بالي ، والطبيعة الخلابة في جزيرة الملوك ، و يقع الفندق قرب أوبود ، أحد أهم المراكز الثقافة والفنون في بالي، و يضم الفندق مطعم فاخر ، ويوجد انترنت لاسلكي مجاني في كل أنحاء الفندق ، وجيم واسبا ، ومنتجع مائي معدني ، وحمامات سباحة ، وخدمة التوصيل من وإلى المطار.

العنوان: Jln. Lanyahan, Br. Nagi, Petulu, Ubud, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361971777

3- فندق Alila Villas Uluwatu Bali: 

Alila Villas Uluwatu Bali

منتجع Alila Villas Uluwatu Bali

من الفنادق ذات التصاميم المبهرة في بالي ، يقع الفندق على حافة الهضبة ، ويسمح للزائر لرؤية لا مثيل لها على المحيط الهادي ، حصل تصميم الفندق على جائزة ووها WOHA ، قام بتصميمه شركة معمارية من دولة سنغافورة ، المنتجع متخصص في إقامة حفلات الزفاف الفاخرة ، وتتم  فيه مراسم حفلات الزفاف على منصة منحدرة ، على جانب منحدر مميز يطل  على المعالم الثقافية في اندونيسيا .

هو مناسب لمن يرغبون في المزيد من المغامرات ، و يقع الفندق في منطقة من أفضل المناطق الثقافية والطبيعية في بالي ، و يوفر الفندق عدد من الخدمات منها مرافقة الأطفال ، وأماكن لأنشطة الأطفال واسبا و حمامات ساخنة ، وحمام سباحة وخدمات الانترنت المجانية ، ومطعم فاخر ، وخدمات التوصيل من وإلى المطار.

العنوان: Jl. Belimbing Sari, Banjar Tambiyak, Desa Pecatu, Uluwatu, Pecatu, Kuta Sel., Kabupaten Badung, Bali 80364، إندونيسيا

الهاتف: 623618482166

4- منتجع Amanjiwo Resort :

Amanjiwo Borobudur Resort

Amanjiwo Borobudur Resort

من المنتجعات الفريدة ، محاط بطبيعة غنية وغابات كثيفة مبهرة ، ويواجه المنتجع موقع اليونسكو لتراث الحضاري ، موقع Heritage Site من معالم القرن التاسع عشر ، و يحيط بالفندق تلال مينوره Menoreh Hills ، وسهل كيدو Kedu Plain ، و يمتزج الفندق مع الطبيعة من حوله ، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية به ، لقربه من مواقع التراث الإنساني.

و يقع أيضًا بجانب القرى العديد من المعابد والقرى والجبال ، و يتوافر بالفندق عدد من الأماكن ينابيع الماء الساخنة ، وعدد من الخدمات الفندقية الراقية ، الغرف مزيج من الديكورات البالية والاندونيسية .

العنوان: Ds. Majaksingi, Borobudur, Majaksingi, Borobudur, Magelang, Jawa Tengah 56553، إندونيسيا

الهاتف: 6262293788333

5- منتجع COMO Shambhala Estate:

COMO Shambhala Estate

فندق COMO Shambhala Estate

من أهم المنتجعات الصحية في بالي ، يجمع بين الهدوء والجمال الطبيعي والتصاميم المذهلة ، تم تصميم البناء من قبل المهندس Cheong Yew Kuan ، تأثر البناء بالتأثيرات الآسيوية والأوروبية ، جميع الأثاث بالمنتجع ، تم تصميمه من الأعمال الفنية اليدوية في اندونيسيا ، جميع الطعام المقدم بالمطعم عضوي تم زراعته في حديقة المنتجع ، بدون أسمدة .

ويوجد جميع الخدمات الفندقية الراقية ، خدمات التوصيل من و إلى الفندق ، وحمام سباحة واسبا وجيم ، ومطعم فاخر يقدم المأكولات الاندونيسية اللذيذة والشهية ، يوجد مركز خاص لرجال الأعمال وإدارة الأعمال ، وانترنت مجاني.

العنوان : Banjar Begawan, Desa Melinggih Kelod, Payangan, Melinggih Kelod, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361978888

6- فندق The Satwa Ecolodge:

يقع الفندق على بعد 500 متر من حديقة واي كامباس الوطنية Kambas National Park،  ويوجد بالمنتزه عدد من الأنواع المهددة بالانقراض ، وينظم الفندق حفلات وجولات ثقافية للزوار باستمرار ، هو بمثابة مركز ضيافة ، ولكن لا يسمح بالفندق بالتدخين لأنه قريب من الحيوانات للمحافظة على صحتهم ، وصحة الزوار ، ويوجد أماكن لأنشطة الأطفال ، ومطعم يقدم الطعام الاندونيسي الشهي.

العنوان: Unnamed Rd, Lampung Tim., Lampung, Indonesia, Labuhan Ratu IX, Labuhan Ratu, Kabupaten Lampung Timur, Lampung 34375، إندونيسيا

الهاتف: 627257645290

7- فندق The Bali Purnati Center for the Arts:

The Bali Purnati Center for the Arts

منتجع The Bali Purnati Center for the Arts

يقع الفندق بالقرب من مزارع الأرز ، من الفنادق التي تعزز المشاركات الثقافية ، تدمج الممارسة التقليدية الآسيوية مع الفكر المعاصر ، من الأنشطة المميزة ، انشطة اليوجا ، و أماكن تعلم الفنون الاندونيسية داخل الفندق ، ويوجد عدد من الخدمات الفندقية ، منها مطعم فخم ، واسبا ، وانترنت مجاني ، خدمات التوصيل من وإلى المطار.

العنوان: Jl. Gunung Abang, Br. Penataran, Batuan, Sukawati, Batuan, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80582، إندونيسيا

الهاتف: 62361294590

8- فندق ArtOtel Sarabaya :

ArtOtel Surabaya

فندق ArtOtel Surabaya

من الفنادق المذهلة ، يدعم الفنانين الشباب ، يتم إقامة المعارض الفنية كل شهر داخل الفندق ، ويهتم الفندق بعرض الفنون الاندونيسية المميزة ، حيث أنه يهتم بفنون المطبخ الاندونيسي اللذيذ والشهي ، ويوجد دروس لتعليم فنون المطبخ الاندونيسي، لا يسمح بالتدخين بالفندق ، ويوجد انترنت مجاني ، ومركز لإدارة الأعمال.

العنوان: Jl. Dr. Soetomo No.79-81, DR. Soetomo, Tegalsari, Kota SBY, Jawa Timur 60264، إندونيسيا

الهاتف: 62315689000

9- فندق Rimba Ecolodge:

يقع الفندق وسط الغابة ، موقع مثالي للزوار الذين يردون استكشاف الغابات المطيره ، ويمكن الاستمتاع بالجمال الطبيعي بالإقليم ، والقيام بجولات القوارب الخشبية حول الغابات الكثيفة لتصوير ، لا يسمح بالتدخين ، ويوجد خدمات مجالسة الأطفال ، ومطعم مميز ، والتوصيل للمطار.

العنوان : Muaro Duo Bay, Sungai Pisang, Tlk. Kabung Sel., Bungus Tlk. Kabung, Kota Padang, Sumatera Barat, إندونيسيا

الهاتف : 6288807402278

10- فندق The Temple Lodge :

The Temple Lodge

فندق The Temple Lodge

الجمال الطبيعي المنعزل ، ويقع المنتجع في الطرف الجنوبي في بالي ، على المنحدرات البيضاء على شبة جزيرة بوكيت ، لفندق تصميم استوائي ريفي ، ويوجد خدمات التأمل واليوجا ودورات التدليك بالمكونات العضوية البالية.

العنوان: Jalan Pantai Bingin, Desa Pecatu, Kuta Selatan, Pecatu, Kuta Sel., Kabupaten Badung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6285739011572

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: