تعد بالي من أهم الوجهات العالمية ، يتوافد إليها الكثير من السياح من كل العالم ، بالطبع هي من الوجهات السياحية المبدعة ، ومتطورة بشكل دائم ، بالطبع الأجواء الإبداعية في جزيرة بالي ، ومحفزة على العمل والإبداع فيه ، ومع تحول الأعمال اليوم للعالم الرقمي ، فإنك تستطيع بكل سهولة وبساطة إدارة أعمالك وأنت تقضي وقتًا مميزًا بهذة البقعة الخلابة من الأرض ، ولذلك سوف نتعرف على أهم الأماكن المبدعة التي توفر مساحات للعمل في جزيرة بالي.

1- مساحة العمل Outpost:

من الأماكن المبدعة حقًا ، هي عبارة عن مساحة للعمل المشترك ، قامت شركة غوغل بإنشائها في بالي ، ويتوافر فيها حمامات للسباحة ، واماكن لتدليك والاسبا ، وهي مساحة عمل مريحة وهادئة ، ويوجد بها صالة مشتركة ، لترحيب بالزوار ، مع إطلالة رائعة على غابات ووديان أوبود Ubud، بشكل عام المكان مناسب لكل الباحثين عن العمل الهادئ والإبداع مع التواصل مع أشخاص من ثقافات مختلفة لتبادل الخبرات.

العنوان: Ubud Indonesia, Jl. Raya Nyuh Kuning, MAS, Bali, 80571، إندونيسيا

الهاتف: 623619080584

الموقع الالكتروني: http://www.outpost-asia.com/

2- مساحة العمل Hubud:

Hubud bali

مساحة Hubud للعمل في بالي

فضاء واسع للعمل المشترك ، في منطقة أوبود ، من الأماكن الملهمة ، يتوافد عليه عدد من المبدعين ، في مختلف المجالات ورواد الأعمال من كل دول العالم ، لكي يستعرضوا الأفكار ، ويتحدثون بمهارة عن طرق الاستثمار وجلب الأعمال ، والمشاريع وتطوير العمل وغيرها ، وتم تصميم المبنى من الخيزران ، يغذي المكان الضوء الطبيعي ، كما أنه مفتوح من كل اتجاه ، بجانب ذلك للمكان إطلالة خلابة على حقول الأرز وأشجار النخيل.

العنوان: l. Monkey Forest No.88X, Ubud, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361978073

الموقع الالكتروني: https://www.hubud.org/

3- مساحة العمل Kumpul:

kumpul coworking bali

مساحة kumpul للعمل في بالي

من المساحات الإبداعية  في مدينة دنباسار، وهي جزء من نادي Rumah Sanur، ويتوافد إليه عدد من المبدعين ورواد الأعمال حول العالم ، للعمل وتبادل الخبرات ، ويوجد ورش عمل تقام باستمرار لتحفيز العمل الإبداعي ، ويوجد بالطبع عدد من الأنشطة المرحة للأعضاء ، بجانب الورش التعليمية.

العنوان : Rumah Sanur Lt. 2, Jalan Danau Poso No. 51A, Br. Semawang, Sanur, Denpasar Selatan, Sanur, Denpasar Sel., Kota Denpasar, Bali 80228، إندونيسيا

الهاتف: 62361281739

الموقع الالكتروني: https://www.kumpul.co/

البريد الالكتروني : [email protected]

4-  مساحة العمل Dojo:

Dojo bali

فيلا Dojo للعمل في بالي

تقع في مدينة كانغو على شاطئ beach town of Canggu، من الشواطئ ذات الشعبية في بالي ، ويوجد بداخلها حمامات السباحة ، وأماكن للاستحمام وأماكن لتقديم الطعام ، المكان عبارة عن فيلا ، مناسب لرواد الأعمال ، والمستقلين ، و يوجد شاشة عرض كبيرة على الشاطئ ، و يوجد أيضًا ورش عمل وأنشطة ترفيهية للأعضاء.

العنوان : Jl. Batu Mejan No.88, Canggu, Kuta Utara, Bandung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6281338242424

الموقع الالكتروني : http://www.dojobali.org/en

5- مساحة العمل Raff’s:

Raff’s bali

مساحة Raff’s للعمل في بالي

تقع في حي سيمينياك الصاخب ، يعرف المكان كمطعم أيضًا ، يوفر عدد من الأحداث الترفيهية ويترك مساحة للإبداع والابتكار ، هو من الوسائل المريحة للعمل مع الضيافة وتناول الطعام البالي اللذيذ .

العنوان: Drupadi II Level 1 No.Number 88, Seminyak, Kuta, Seminyak, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 623619347962

6- مساحة العمل Coworking Legian:

Coworking Legian

مساحة Coworking Legian للعمل في بالي

من الأماكن الراقية ، يحق للزوار الاستمتاع بأنشطة المكان كحمام السباحة ، وأيضًا من المميز أنه مساحات للإقامة سواء للأفراد والجماعات ، و يوفر المكان مساحة داخلية للعمل ومساحة خارجية في الهواء الطلق ، تطل على المسبح مباشرة.

العنوان : Jl. Nakula No.9, Legian, Kuta, Kabupaten Badung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6281382288669

الموقع الالكتروني : https://coworkinglegian.com/

7-مساحة العمل Lineup Hub:

 Lineup Hub

مساحة Lineup Hub للعمل في بالي

يقع المكان في منطقة سيمينياك المفعمة بالحياة ، على بعد دقائق قليلة من الشاطئ ، ويجمع المكان بين مساحات العمل واللعب ، الأثاث النابض بالحياة بالألوان المبهجة ، الذي يخلق راحة للعمل والإبداع ، يوجد أجهزة حاسوب في الطابق الأول  وأماكن أخرى لمن معهم أجهزة الحاسب المحمول.

العنوان: Jl. Sunset Road No.819, Kuta, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف : 6287860824843

الموقع الالكتروني : https://lineuphub.co/.

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: