تعد جزيرة بالي من أكثر الأماكن شهرة داخل اندونيسيا، وأكثرها ازدحامًا بسبب توافد أعداد كبيرة من السياح عليها ، بفضل جمالها الساحر ، وتضم جزيرة بالي عدد من الجزر الصغيرة الساحرة ، وتقع بالي في الطرف الغربي لجزر سوندا الصغرى بين جاوة في الغرب وجزيرة لومبوك في الشرق ، تعد بالي من أهم الوجهات السياحية، منذ ثمانينيات القرن الماضي لذلك بها رواج و نشاط سياحي كبير جدًا.

من أكثر الأشياء التي تحتار بها العائلات موضوع الإقامة ، بشكل يضمن خصوصية العائلة بشكل كامل، فيتوافر بجزيرة بالي نظام فيلات الإيجار ولكنها في الاغلب تكون مرتفعة الثمن  اللية من 900 إلى 800 دولار، لذلك سوف نقدم مجموعة من الفيلات الراقية رخيصة الثمن للإقامة العائلية تحت 150 دولار في الليلة الواحدة.

1-فيلا ساندي كالا العائمة Sandi Kala Villas:

من الفيلات الجميلة والراقية ، التي تقع في منطقة  سيمينياك ، هي مثال لرفاهية والخصوصية ،كما أنها قريبة من مناطق التسوق في بالي، وعلى مقربة من الشاطئ ، تم تصميم الفيلا بطريقة فريدة ، فغرفة المعيشة والطعام بالهواء الطلق ، وتطل على المسبح المالحي ذو التصميم الأنيق، وجدران الفيلا من الحجر الجيري.

فتشبه الفيلا المنزل العائم ، والفيلا  لها تصميم معماري مميز جدًا  ، وتتكون الفيلا من 2 غرفة نوم ، و دورتي مياه ، وجميع الغرف مكيفة ومفروشة بآسرة فاخرة ، ويوجد شرفة جميلة  بها فناء يطل على المسبح الصغير، لكي تضمن لك الخصوصية بشكل هائل فهي مغلقة بالكامل، ومن حولها سور عال ، ويوجد أيضًا موقد ناري بالحديقة ، بها انترنت لاسلكي ، وخدمة التلفاز التفاعلي بشاشة مسطحة.

معلومات الوصول:
العنوان: Kerobokan, North Kuta, Badung Regency, بالي 80117، إندونيسيا
الهاتف: 628123947921
الموقع الالكتروني: http://sandikalavillas.com/
التكلفة: 140 دولار في الليلة .

2- فيلا فليني ” Villa Fellini”:

حيث التصميم المريح والأنيق ، الجدار والأرضيات البيضاء ، الممزوجة باللون الذهبي ، فهي مثال راقي للتصميم الداخلي ، وتتكون من 2 غرفة نوم  ومسبح كبير، 2 دورة مياة ،ومطبخ  وحديقة جميلة بها عدد من النباتات الاستوائية ، وتوفر إقامة مثالية للعائلة ، وعلى مقربة من الفيلا تجد شاطئ  Beach Club.

الخدمات المتوافرة، تلفاز بكابل ، وانترنت لاسلكي و موقف سيارة ، ومسموح بدخول الحيوانات الأليفة ،  ويوجد خدمة الغسيل ، المكان مناسب لمناسبات الاجتماعية، وحفلات الزفاف.

معلومات الوصول:
العنوان: Seminyak, Kuta, Bali 80361, Indonesia
التكلفة: تبدا من 103 وترتفع 150 حسب المواسم السياحية.

3- فيلا بالي شانتي ” Bali Villa Shanti”:

من الفيلات الراقية المطلة على حقول الأرز، وتضم ثلاث غرف نوم و مسبح كبيرة ، وحديقة استوائية جميلة ، وتتميز الفيلا بالديكور الأنيق الذي يجمع بين الجمال البالي ، والتصميمات الحديثة ، ويوجد بها 2 غرفة نوم و2 دورة مياة ومطبخ ، وغرفة معيشة وسفرة ، وشرفة أنيقة تطل على بركة السباحة ، ويوجد تلفاز بشاشة مسطحة مع خدمة التلفاز الكابلي ،  وانترنت لاسلكي ، وتوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

معلومات الوصول:
العنوان: Jalan Seririt, Singaraja, Banjar, Bali
التكلفة: تبدا من 134 دولار حسب الموسم السياحي.
موعد الاستلام: الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا .

4- فيلا سورف لودج، Surf Lodge:

 بالقرب من المواقع الهامة في جزيرة بادانغ ومعبد ألواتو ، تتواجد هذه الفيلا الأنيقة والجميلة ، والتي تضم مسبح كبير 11 مترًا لمزيد من الراحة العائلية، والفيلا مبنية من الأخشاب والخيزران الذي تتميز بيه المنازل في اندونيسيا ، ويوجد كشك شاي في الحديقة أمام المسبح مباشرة ، وتوفر إقامة لثمانية أفراد، بها كافة الخدمات الرائعة من تلفاز وانترنت لاسلكي ، وخدمات توصيل الطعام .

معلومات الوصول:
العنوان: Pecatu, South Kuta, Badung Regency, بالي، إندونيسيا
التكلفة : 98 دولار لكل ليلة.
تسجيل الوصول: من الساعة 2 مساءًا -10 مساءًا.
تسجيل المغادرة: من الساعة 8 صباحًا -12 ظهرًا.

5- فيلا روما تامو Rumah Tamu:

من الفيلات الفريدة جدًا في جزيرة بالي ، لها تصميم أنيق من الداخل والخارج ،  بها مسبح خارجي صغير ، وحديقة استوائية جميلة ، وشرفة أنيقة من الأخشاب، وتطل على الحديقة الاستوائية ، أما العناصر الجمالية بالديكور فهي النقوش والرسوم على الأخشاب والنوافير داخل الفيلا ، وأحواض الأسماك ، ويوجد 2 غرفة نوم و2 دورة مياة، ومطبخ و غرفة معيشة وسفرة ، وتتوافر بها خدمات الانترنت والتوصيل إلى المطار.

معلومات الوصول:
العنوان: Villa Uma Anyar, Banjar Apuh Lodtunduh village, Ubud, Bali, Indonesia 80571
التكلفة : 150 دولار في الليلة.

اقرأ ايضا: