أصبحت مدينة دبي خلال الأعوام السابقة من أهم الوجهات السياحية في العالم ، حيث استطاعت دبي أن تتربع على عرش الأماكن السياحية الأكثر زيارة في العالم ، حيث تمتلك أكبر مسرح داخلي مكيف  لعروض الدلافين وهو ( دبي دولفيناريوم ) التي يقع في حديقة الخور الخضراء ، ويصل عدد زائرين المسرح شهرياً إلى 30 ألف شخص ويعد من أهم الأماكن الترفيهية في دبي ، وتبلغ مساحة مسرح  (دبي دولفيناريوم ) 4900 متر مربع ، كما يتسع لـ 1500 شخص .

عروض الدلافين تجمع بين الرفاهية والتعلم
تقدم في (دبي دولفيناريوم ) مجموعة من العروض الترفيهية التي يأتي إليها الأشخاص من كل العالم ، حيث أن هناك عرض يومي مدته 45 دقيقة يقدم من خلالها مجموعة من الحركات الأكروبات للدلافين والفقمات الكوميدية ، والتي تتنوع بين لاعب كرة السلة والقفز والغناء وأيضاً الرسم .

العروض الخاصة بالأطفال
يقدم أيضاً المسرح مجموعة من العروض المصممة خصيصاً للأطفال تجمع بين عرض  الدلافين والمهرج وأيضاً الدمى والرجل ذات الأرجل الطويلة ، وتتيح دبي دولفيناريوم فرصة للأطفال للتفاعل مع الدلافين والسباحة تحت إشراف مدربين مختصين ، كما يمكنهم معانقة الدلافين والتقاط الصور معهم ، كما يقدم المختصين محاضرات تتضمن التعريف بالدلافين وأنواعها وكيفية التعامل معها .

تعليمات هامة لزيارة (دبي دولفيناريوم )
ووضع الموقع الرسمي لـ ( دبي دولفيناريوم  ) مجموعة من التعليمات التي يتوجب على الزائرين اتباعها للحفاظ على سلامتهم وايضاً لسلامة الدلافين .

1- لا يسمح بارتداء الجواهر والساعات وإكسسوارات الشعر والقبعات والنظارات الشمسية والمواد غير المثبتة في الماء .
2- نقوم بتزويد ضيوفنا ببدلات السباحة ويرتدي الضيوف ملابس السباحة الخاصة بهم تحتها .
3- يطلب من كافة الضيوف ارتداء بدلة سباحة أو سترة سباحة خلال البرنامج. وللحفاظ على سلامة الكائنات لدينا، لا يمكن السماح للضيوف بارتداء بدلات السباحة الخاصة بهم .
4- لا يسمح باستخدام الكاميرات في الماء. ولكننا نوفر مصور خاص لالتقاط الصور خلال التفاعل مع الدلافين .
5- يجب وجود تصريح مشاهده يسمح للأصدقاء والعائلة بالتقاط الصور من مكان آمن من على الشاطئ .
6- يرجى العلم أن الموعد المحدد لك هو مخصص لتسجيل الدخول الإلزامي وليس لبدء الفعالية نفسها .
7- من المهم جدا الوصول على الوقت المحدد. إذ لن يكون بإمكاننا إعادة المبلغ المدفوع أو تحديد موعد آخر في حال عدم قدومك في الموعد المحدد .

اقرأ ايضا: