شنجهاي من أجمل المدن السياحية و الصناعية في العالم  وهي أكبر مدن الصين و أشهر المدن الأسيوية ، و هذه المدينة الرائعة تحتوي على عدد كبير من الفنادق العالمية المميزة .

فندق رايفونت داونتاون شنغهاي
– و يقع هذا الفندق المميز في منطقة Xuhui ، هذا إلى جانب أن الفندق يبعد عن محطة المترو بمسافة صغيرة جدا ، كما أنه قريب جدا من منطقة المطار ، كما أن الفندق  يضم غرف مخصصة لغير المدخنين و غرف للعائلات ، و مسابح داخلية .

– هذا إلى جانب أن الفندق يحتوي على غرف مخصصة للياقة البدنية ، و فضلا عن غرف للاسترخاء و التدليك و غيرها ، هذا إلى جانب أن الفندق به لعديد من الخدمات و منها تنظيف الغرف و غسيل الملابس و غيرها .

– كما أن الفندق يحتوي على عدد من المطاعم العلمية المميزة ، كما أنه بالقرب من عدد كبير من المعالم السياحية في المدينة.

– الفندق يحتوي على خدمة التذاكر ، و خدمات تغيير العملات و العديد من الخدمات الأخرى .

فندق بارامونت جاليري
– يضم الفندق عدد مميز و رائع من أجمل الغرف العصرية المجهزة .

– الفندق يوفر مركز رائع للياقة البدنية يمكن من خلاله ممارسة أفضل التمرينات الرياضية ، فضلا عن مركز آخر للتدليك و الساونا و التجميل .

– الفندق يحتوي على مكتب مخصص للجولات السياحية ، و تأجير السيارات فضلا عن أن هذا المكتب يوفر خدمة ، تغيير العملات و حجز الطيران .

– هذا إلى جانب أن الفندق يوفر عدد كبير من الخدمات الأخرى ، منها خدمات تنظيف و كي الملابس و تنظيفها ، و خدمات تخزين الأمتعة مجانا .

فندق ان اكسبريس جاباي شنغهاي
– تتميز غرف الفندق بكونها مجهزة على أعلى مستوى ، كما أنها تحتوي على عدد من الأجهزة العصرية .

– مكتب الاستقبال التابع للفندق يوفر عدد من الخدمات لرجال الأعمال ، و منها خدمة الفاكس و تصوير المستندات ، فضلا عن خدمة تحويل الأموال داخل الفندق كما أن الفندق يتضمن العديد من الخدمات الأخرى المخصصة لرجال الأعمال .

– الفندق يضم عدد من الخدمات الأخرى منها خدمات مميزة للأطفال ، و جليسات للرضع كما أن الفندق ، يوفر خدمة إستئجار سيارات و غرف مخصصة لغير المدخنين ، و أماكن مخصصة لهم فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية ، بداخل الغرف و خدمات تخزين الأمتعة و مرافق مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة ، و عدد مميز من الخدمات الأخرى .

فندق SSAW Boutique Hotel Shanghai 
يوفر الفندق عدد من الخدمات المميز للنزلاء ، و منها غرف رائعة و خدمات الانتقال من و إلى المطار بمدينة شنغهاي ، فضلا عن الغرف العائلية ، و الغرف المخصصة لغير المدخنين .

فندق شارمز شنغهاي
يتميز الفندق بالعديد من الخدمات المميزة و منها الموقف الخاص التابع للفندق ، كما أنه يتميز بعدد من المطاعم الرائعة و التي تنتمي للمطبخ الأسيوي .

فندق رايفرونت سيليبريتي شنغاهاي
يتميز الفنقد بعدد من الشقق الفندقية ، و الأماكن المتخصة في اللياقة البدنية و الغرف العائلية و الغرف المخصصة لغير المدخنين .

فندق جي جي شنغاهاي رايلواي سيتيسن ويست تيانمو رود
الفندق يتميز بواقف سيارات خاصة ، و غرف لغير المدخنين و مطاعم رائعة على أعلى مستوى ، و خدمات التوصيل من و إلى المطار .

فندق ريفيرفيو أون ذا باند
من أجمل الفنادق ، و يوفر صالة رائعة للياقة البدنية ، و غرف رائعة لغير المدخنين و مواقف مخصصة للسيارات و خدمات أخرى رائعة .

فندق Pentahotel Shanghai
الفندق من أفضل الفنادق في مدينة شنغهاي و يحتوي الفندق على عدد من الغرف المجهزة ، بأحدث التجهيزات و الديكورات كما أنها بالقرب من عدد من الأماكن السياحية ، و يوفر عدد من الخدمات و منها إستئجار الدراجات ، و تخزين الأمتعة و إستبدال العملات .