Instagram

تعتبر المملكة من أكثر الدول الخليجية استقطابا للسياح، ليس فقط للسياحة الدينية ولكن للسياحة بوجه عام، فالملكة بها أماكن كثيرة يمكن زيارتها للتعرف على حضارات وثقافات جديدة ومختلفة، سواء لأهل المملكة أم خارجها، لذلك أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي حلقة الوصل بين الجميع والتي يمكن الاعتماد عليها في الترويح للسياحة في المملكة، وفي نفس الوقت التعرف على المملكة وحضارتها للسياحة في أي وقت لقضاء أجمل العطلات ، وخاصة موقع التواصل الاجتماعي انستقرام والذي يضم مجموعة من أبرز الحسابات المتميزة للتعرف على أي معلومات حول السياحة والسفر لأن أصحابها مهتمون به، ومن ثم فإننا نقدم أبرز هذه الحسابات المهتمة بالسياحة.

حساب السياحة السعودية
من أشهر الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام فهو الحساب الأشهر والأبرز لأنه الحساب الرسمي والوحيد للسياحة السعودية، ويمكن تصفح أجمل الصور للكثير من المدن السعودية والتي تنبأ عن أروع المناظر الخلابة والمذهلة .
ويمكن زيارة حساب السياحة السعودية عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/sauditourism.sa/

حساب saudi_tourist
وهو من الحسابات المشهورة جدا في المملكة والأكثر متابعة فيتابعه أكثر من 387 ألف متابع، حيث يعتمدون عليه في التعرف على المعلومات والصور الرائعة ليس فقط في المملكة ولكن في شتى الدول حول العالم، لذلك ينصح بزيارة هذا الحساب لأنه من الحسابات المفيدة في مجال السياحة والسفر .
لمتابعة هذا الحساب يمكن زيارة الرابط التالي https://www.instagram.com/saudi_tourist/?hl=en

حساب europe_tourist
من الحسابات المتخصصة في السياحة والسفر والمهتم بكل ما هو حول السفر، فيديره أحمد الدوسري من مدينة الدمام، ويحتوي الحساب على مجموعة هائلة من الصور والفيديوهات الخاصة بالسياحة الأوروبية والتي تلقى رواجا كبيرا جدا على انستقرام حيث يتابعه أكثر من 118 ألف متابع .
زيارة هذا الحساب يمكن من خلال الرابط التالي https://www.instagram.com/europe_tourist/

حساب safartime
هو أيضا من الحسابات المهتمة بالسياحة والسفر على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والذي يضم مجموعة هائلة من الصور والفيديوهات من عدة دول مختلفة، حيث يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الحساب، ويتابع هذا الحساب أكثر من 261 ألف متابع .
ويمكن متابعة هذا الحساب عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/safartime/

حساب samitokhais
من الحسابات الممتعة جدا فهذا الحساب هو عاشق للسياحة والسفر لأن صاحبه يعشق السفر والسياحة، ويحاول دائما أن يجعل من حسابه هدفا للتعرف على معلومات أكثر عن السياحة في الكثير من دول العالم المختلفة، ويتابع هذا الحساب أكثر من 22 ألف متابع .
ويمكن متابعة الحساب عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/SamiTokhais/

حساب hesh4m
هذا الحساب هو لهشام الحميد وهو أحد المهتمين بالسياحة والسفر، فيمكن من خلال حسابه التعرف على كل ما هو جديد من أماكن سياحية ومعالم أثرية في معظم دول العالم، ويتميز هذا الحساب بتقديم نبذة عن شعوب وملامح هذه الأوطان بطريقة ملفتة ومشوقة، ويتابع هذا الحساب أكثر من 16 ألف متابع .
ويمكن متابعة الحساب عبر الرابط التالي https://www.instagram.com/hesh4m/

حساب sauditraveler
هذا الحساب هو للشاب السعودي عمر الرشود والمعروف عنه من خلال حسابه أنه عاشق للسفر، فقد زار 43 دولة، وتمكن من نقل الصور والمعلومات عنها من خلال صفحته التي يتابعها أكثر من 87 ألف متابع، ومن ثم فإنه ينقل تجاربه بشكل مشوق .
ويمكن زيارة الحساب من خلال الرابط التالي https://www.instagram.com/sauditraveler/

Source:أشهر حسابات انستقرام للسياحة

اقرأ ايضا: