داكوتا الشمالية هي ولاية أمريكية تقع في المنطقة الغربية العليا للبلد وحدودها مع اثنين من المقاطعات الكندية . بسمارك هي عاصمة ولاية داكوتا الشمالية وفارجو هي أكبر منطقة في العاصمة . الزراعة هي الصناعة الرئيسية مع وجود العديد من المنتجات الزراعية الصالحة للأكل والتي يتم استخدامها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ، مثل الشعير والقمح والأرز والفول . كما تعمل داكوتا الشمالية على إنتاج الطاقة على مدى السنوات القليلة الماضية . وعلاوة على ذلك ، فإن صناعة السياحة هي أيضا صناعة نامية في ولاية داكوتا الشمالية مع بعض الأماكن السياحية التي تشتهر باعتبارها من أفضل البلاد . نتعرف معكم في موضوعنا هذا على اشهر الاماكن السياحية في داكوتا الشمالية .

مسرح فارجو Fargo Theatre – وهو واحدة من المسارح المدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، ويعمل مسرح فارجو للاستعراضات المسرحية ، كالسينما والمسرح ومجمع ديكو للفن منذ تأسيسه في عام 1926 . ويقع مسرح فارجو في وسط مدينة فارجو في ولاية داكوتا الشمالية . وهو المدرج العالي لتنفيذ الطراز العالمي من الأفلام وأيضا لإستضافة في بعض الأحيان للعروض والحفلات الموسيقية المباشرة . مسرح فارجو متاح للحجز أيضاً لحفلات الزفاف وللتجمعات العامة مع قاعاته الرائعة التي تقع داخل مسرح فارجو . وعلاوة على ذلك ، فإن المسرح يستضيف لعدة سنوات متتالية لمهرجان فارجو للأفلام ولسحر الآلاف من عشاق السينما .

حديقة التراث الاسكندنافية Scandinavian Heritage Park – تقع حديقة التراث الاسكندنافية في مقاطعة مينوت وهي الحديقة الوحيدة التي تقع في البلاد ، والتي توفر تجربة فريدة من الثقافة الاسكندنافية في بلدان الشمال الأوروبي والتي تشمل النرويج وفنلندا والسويد والدنمارك وأيسلندا . وتتألف حديقة التراث الاسكندنافية من مئات الهياكل المقلدة والتي تمثل الدول الاسكندنافية وثقافاتهم مع تسليط الضوء بشكل خاص على المباني الرائعة والنسخ الأصلية من بعض التذكارات الشهيرة ، مثل كنيسة غول ستاف ، والساونا الفنلندية . هناك متجر الهدايا المبني على الزاوية ، والذي يقدم فرص شراء الهدايا التذكارية الاسكندنافية المختلفة .

حديقة فورت ابراهام لينكولن الدولية Fort Abraham Lincoln State Park – هذا الموقع التاريخي يقع داكوتا الشمالية وهو مقصد سياحي يفضله الكثير م الزوار وهواة التاريخ ، وتقع تلك الحديقة على بعد بضعة أميال من مدينة ماندان . استغل ماندان للحديقة خلال القرنين ال17 وال18 ، ولعبت حينذاك دوراً لما بعد الحرب العسكرية . في الوقت الحاضر ، تضم الجديقة للعديد من المباني والمواقع الأثرية بما في ذلك واحدة من إطلالة قرية الميل والبيت كستر . حديقة فورت لينكولن توفر الجولات المعيشية المميزة من خلال الإطلالات المختلفة ، مما يجذب الزوار لهذا المكان ، حيث يمكن للزوار معرفة المزيد عن التاريخ في هذا المكان . خلال موسم الذروة ، تعقد المسابقات الثقافية في الحصن . وعلاوة على ذلك ، يتم إنشاء المعسكرات والملاجئ للضيوف ، وذلك لقضاء نزهة حول الحديقة .

المتحف الوطني بافالو National Buffalo Museum – يقع المتحف الوطني بافالو بالقرب من النصب التذكاري بيسون وقرية الحدودي في مقاطعة جيمس تاون . المكان هو موطن لأكبر بيسون ملموس في العالم ، والذي يطل على الوادي بإعتباره نقطة جذب سياحية كبيرة . المتحف يلهم فكرة الحفاظ على التراث للبيسون ، التي طالما اعتبر كرمزاً وجزءا هاما من تاريخ الدولة . يمكن للزوار التعرف على الحيوانات الأخرى من خلال المعارض التفاعلية والبرامج التعليمية .

قرى نهر السكين الهندي Knife River Indian Villages – قرى نهر السكين الهندي هو الموقع التاريخي الوطني والأثري الذي أنشئ في عام 1974 . يحافظ الموقع على البقايا التاريخية والأثرية من تاريخ الهنود الأصليين التي تعود إلى القرن ال15 وال16 . ويقع ذلك الموقع الأثري عند تقاطع سكين وميسوري بالقرب من قرية ستانتون . تم بناء هذا الموقع للحفاظ على الثقافة الهندية المحلية ، وتم إعادة بناء القرى القديمة في جميع أنحاء المنطقة . تقام هناك المهرجانات والمناسبات ، والاحتفالات ، مما يزيد من متعة الزوار إلى المكان . وعلاوة على ذلك ، فإن الأراضي الحرجية المحيطة بالقرى هي أيضا مميزة بالمناظر الخلابة مع الحياة البرية الغريبة .

حديقة السلام الدولية International Peace Garden – شيدت حديقة السلام الدولية في عام 1932 ، هذه الحديقة تقع على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا ، وتغطي مساحتها الرائعة من أكثر من 2000 فدان . انها ترمز الى العلاقات السلمية القائمة بين البلدين منذ أقدم العصور . تنمو نباتات حديقة الزهور على مساحة 150،000 وذلك كإنعكاس للسلام والصداقة . ومن مميزات الحديقة ، لتوافر عدة ينابيع . وعلاوة على ذلك ، تبقى بعض أجزاء مركز التجارة العالمي في الحديقة على أنها علامات للنصب التذكاري . ويقع المركز التفسيري ضمن الحدائق المورقة الخضراء التي توجه الزوار حول رحلة لا تنسى وكذلك لفرصة شراء الهدايا التذكارية من المحال ، بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام اللذيذ بالمطاعم .

Maah Daah Hey Trail – هي واحدة من التضاريس الأكثر تفردا ، مع الهضاب الشاهقة والقمم المتعرجة والوديان والتي توفر مسارات المشي الطويلة . تميزت كرمزا للسلحفاة ، ولاستخدامها في ركوب الخيل وللدراجين والمتنزهين . وهناك الغابات الخصبة الخضراء ، مع مشهد درامي . يستمتع المتجولون بجميع أنواع الحياة البرية بما في ذلك الغزلان والبيسون والثعالب التي تجوب جميع أنحاء الأراضي الوعرة . تم إنشاء المعسكرات ، مع المعدات اللازمة في عدة فترات لاستيعاب رحلات الزوار .

شاتو دي موريس الموقع التاريخي Chateau de Mores Historical Site – شاتو دي موريس هو موقع أثري تاريخي مكون من 26 غرفة في ميدورا ، داكوتا الشمالية ، والذي سمي على اسم صاحبها رجل الأعمال الفرنسي الشهير . في الوقت الحاضر ، يحافظ شاتو على بعض القطع الأثرية الأصلية والمفروشات التي تعود لحياة دي موريس . يعمل البيت كمتحف للدولة ، بما يعرضه من المعروضات التي تعرض الفنون الثقافية للزوار . يمكن للسياح استكشاف المنطقة المحيطة بالمنزل مع الأعراف التاريخية الحكومية التي تضم حديقة دي موريس التذكارية والحديقة المدخنة .

مركز التراث داكوتا الشمالية North Dakota Heritage Center – مركز التراث داكوتا الشمالية هو متحف الدولة الذي يقع في مدينة بسمارك . يضم عدة صالات ، وزوجين من المسارح ومتجر المتحف . يقدم المركز للمعالم التي تؤرخ تاريخ الدولة والتي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ . يمكن للزوار معرفة واستكشاف عصر الديناصورات ، والتراث من مختلف القبائل الأمريكية الأصلية ، ومع القطع الأثرية التاريخية من بقايا الطعام الخصاصة بالفنانين الأسطوريين . كما حفظت عينات من الأحجار الكريمة والصخور . ويضم المركز للعديد من الفعاليات والمهرجانات الثقافية خلال الموسم السياحي .

حديقة ثيودور روزفلت الوطنية Theodore Roosevelt National Park – سميت على اسم الرئيس الامريكى ، وهي حديقة ثيودور روزفلت الوطنية بإعتبارها واحدة من أبرز الرحلات إلى ولاية داكوتا الشمالية . تغطي الحديقة لمساحة واسعة مع أكثر من 70،000 دونم وتتألف من ثلاثة أقسام من الأراضي الحرجية والقاحلة . هناك المناظر الطبيعية وراء التلال التي تتمايل والجداول المتدفقة التي توفر إطلالات خلابة خلال 100 ميل على طول المتنزه . وهناك بعض أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة ، ومرافق ركوب الخيل والمخيمات المتوفرة . الغابة هي موطن لمجموعة واسعة من الحياة البرية بما في ذلك البيسون ، الجاموس والخيول والغزلان الطليقة .

Source:الاماكن السياحية في داكوتا الشمالية

اقرأ ايضا: