الحديقة الاولمبية في لندن والتي تعرف بإسم حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية ، وهي الحديقة التي تقع في لندن ، والتي تضم أطول نفق في العالم في جولة تستغرق نحو 40 ثانية . تشتهر حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية في لندن والتي تجذب إليها العديد من الزوار لما بها من استاد لندن ، ومركز الألعاب المائية ، ومركز التنس ، وكذلك الحدائق والممرات المائية ، والملاعب والمقاهي . يستمتع الزوار هناك مع متعة الاسترخاء والألعاب المميزة .

معلومات عن حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية – حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية في لندن ، المملكة المتحدة ، هي مجمع رياضي بني لإقامة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في عام 2012 ، ودورة ألعاب الاولمبياد الصيفية لعام 2012 ، تقع الحديقة في شرق المدينة المجاورة مع تطوير مدينة ستراتفورد . تحتوي حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية على القرية الأولمبية للرياضيين مع العديد من المرافق الرياضية بما في ذلك ملعب لندن ومركز الألعاب المائية بـ لندن ، إلى جانب المركز الإعلامي لدورة الالعاب الاولمبية في لندن . جاء افتتاح الحدائق الجنوبية وأوربت أرسيلور ميتال مع تعزيز المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي ، لتصبح أحد الرموز المميزة لمنطقة حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية في لندن من عام 2012 .

الموقع – يغطي موقع حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية مع أجزاء من ستراتفورد ، ليتون ، وهاكني ويك في شرق لندن ، ويطل على الطريق A12 . مع تميز الموقع بإطلالة من الحقول الخضراء مع أراضي براونفيلد . احداثيات حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية هي 51.54615°N 0 .01269°W . يستمتع جميع الزوار بهذه الحديقة الحضرية الأكثر إثارة في المملكة المتحدة . تمتد الحديقة على مساحة 560 فدان . وتقدم الحديقة للعديد من الخدمات سواء للإسترخاء في منطقة الحدائق الجميلة أو للإستمتاع بالألعاب أو الجلوس في المقاهي .

الأشياء التي يمكن القيام بها – سواء كنت في زيارة لمدة يوم أو للبقاء في المنطقة لمدة أسبوع ، سوف يتاح لديك فرصة الإستمتاع ببعض الأشياء التي يمكن القيام بها حول حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية . سواء كنت في هنا للرياضة أو للإستمتاع بالفنون أو الثقافة ، أو الهواء النقي ، أو للتسوق ، أو لمجرد الاسترخاء مع كوب من القهوة وكعكة ، فإن الحديقة توفر العديد من الخدمات الممتعة .

تخطيط زيارتك للمدينة – تقع حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية قي قلب شرق لندن ، وتقدم الحديقة للعديد من المسابقات الرياضية الوطنية والدولية في المرافق العالمية ، إلى الحفلات والمهرجانات والمنشآت الفنية وأكثر من ذلك بكثير . يمكن للزوار الهروب من صخب الحياة الحضرية من خلال المساحات الخضراء المفتوحة في حديقة مع الممرات المائية الهادئة . الحديقة مفتوحة على مدار الـ 24 ساعة في اليوم ، يومياً ، ولكن عليك ملاحظة بعض الأماكن المختلفة التي تفتح في أوقات مختلفة ، لذلك عليك التأكد قبل الزيارة . ومن المستحسن أيضا القيام بحجز الأنشطة والجولات مقدما .

عوامل الجذب في حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية – تغطي حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية لمساحة 560 فدان في شرق لندن ، وهي حديقة لا مثيل لها . تقع الحديقة جنبا إلى جنب مع الاماكن الهامة وذات المستوى العالمي مع مجموعة من عوامل الجذب المضمونة للترفيه للزوار من الحدائق الخلابة ودورات الألعاب الأولمبية المميزة سواء للصغار أو الكبار . ويحظى الزوار بمتعة التعرف على 25 من الاعمال الفنية الموجودة في جميع أنحاء الحديقة ، بما في ذلك أوربت أرسيلور ميتال ، كأطول تماثيل النحت في المملكة المتحدة والمرتفعة لنحو 114.5 متر . هذا التمثال الرائع ، هو واحدة من المعالم الجديدة والأكثر إثارة للاهتمام في لندن ، على حد سواء هناك العمل الفني الجذاب للزوار .

Source:الحديقة الاولمبية في لندن

اقرأ ايضا: