هل فكرت ذات يوم في قضاء رحلة طويلة بالسيارة ؟ هل خططت لمغامرة لا تنسى في مثل هذه الرحلة الطويلة وعن الأماكن الغير متوقعى التي يمكن الإستمتاع فيها ؟ في الواقع ، ان السفر في بالسيارة يبدو وكأنه نوع من أنواع المغامرة الرائعة والتجربة الفريدة من نوعها على مدى الحياة . وسوف تقوم بزيارة البلدات الصغيرة والمدن الكبيرة خلال تلك الرحلة ، كما سوف تسمح تلك هذه الرحلة في الإجتماع مع الناس والثقافات المختلفة . دعونا نتعرف معكم في موضوعنا هذا حول البلدان التي يمكن الإستمتاع بزيارتها .

الولايات المتحدة – بدأنا القائمة مع الولايات المتحدة ، وهذا ليس من قبيل الصدفة . فهذه البلد تأخذك إلى الأماكن التي لم يسبق تصورها . بدءا من المنطقة الخصراء في الجنوب الاستوائي والمنطقة الرطبة في ولاية فلوريدا ، مع عبور صحراء نيو مكسيكو والوصول إلى الجبال الثلجية في واشنطن ، حقاً إن الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من تحف الطبيعة الخلابة . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن السفر في جميع أنحاء البلاد سيسمح لك فرصة زيارة بعض المدن الحديثة والمثيرة في العالم .

اليونان – وإن كانت صغيرة في الإقليم ، فإن اليونان هي الكنز الحقيقي ! والتي تقدم أشياء كثيرة يمكن الإستمتاع برؤيتها ، إلا أنك ستحتاج إلى وقت طويل جدا لرؤية ما لا يقل عن جزء صغير منها . هناك الخلجان الهادئة والسلمية التي تحيط بها بساتين الزيتون ، وهناك المواقع الأثرية القديمة ، والجبال العالية المغطاة بالغابات الكثيفة والمناظر الطبيعية الشبه قاحلة والتي تعود إلى آلاف السنين . كل هذا يمكن رؤيته في ياليونان دون ملل أو رتابة .

إسبانيا – اسبانيا هي من بين البلدان الأكثر إثارة للاهتمام ، والتي يوصى بالسفر إليها بالسيارة . توفر أسبانيا للبنية التحتية ذات نوعية جيدة ، والتي ستشاهدها أينما ذهبت هناك . هناك الساحل المذهل والمدن المميزة مع المعالم التاريخية والمناخ الجميل . وهناك اخضرار الزمرد كوستا الأخضر الذي يقع على الساحل الشمالي الجاف والمنطقة الساخنة على الساحل الجنوبي ، وتعتبر اسبانيا من أكثر الدول الساحرة في أوروبا .

أستراليا – تتميز استراليا بإعتبارها المنطقة البرية المثيرة والواسعة ، وكواحدة من أفضل الأماكن في العالم التي يمكن استكشافها بالسيارة . من الساحل الشرقي الأخضر إلى قلب القارة الحمراء ، أستراليا تتميز بتنوعها الكفاي والغير مألوف لتحويل رحلتك إلى مغامرة حقيقية . ومن الجدير بالذكر أن أستراليا من الأماكن التي تقدم الآلاف من الأماكن الممتعة للمسافرين .

كرواتيا – تقع كرواتيا في بلد صغير على الساحل الدلماسي من شبه جزيرة البلقان وهي قطعة حقيقية من السماء . إذا كنت من محبي السفر في جميع أنحاء البلاد بالسيارة فعليك إضافة كرواتيا إلى خططتك ، لأن منطقة البلقان هي واحدة من أجمل الأماكن في العالم . تتمتع هناك بالساحل المذهل الممتد مع الآلاف من الجزر والخلجان إلى الغابات الكثيفة والتي يصعب الوصول إليها ، بالإضافة إلى البحيرات الجميلة بشكل مذهل ، فكرواتيا اليوم هي لؤلؤة جنوب أوروبا .

كندا – وتتمتع كندا بتغطيها بالصنوبر الكثيفة والغابات النفضية والبحيرات التي لا تعد ولا تحصى ، فكندا هي واحدة من البلدان الأكثر إثارة في العالم مع غناها بالعديد من الحيوانات . تمتد كندا بين آلاف الكيلومترات بين جزيرة نيوفاوندلاند في المحيط الأطلسي وساحل المضيق البحري الخلاب على المحيط الهادي !

الأرجنتين – وتتميز الأرجنتين مثل استراليا بجمالها ، والتي تتجه جنوبا من خلال باتاغونيا ، لترى المناظر الطبيعية التي تبدو وكأنك في احدى الحكايات الخيالية . هناك الأراضي العشبية التي ليس لها مثيل .

فرنسا – فرنسا هي الغنية جدا بالمعالم الثقافية والقلاع والقرى التي تعود إلى العصور الوسطى مع روح المدينة التي ليس لها مثيل ، وهناك المدن الرومانسية والمنتجعات الساحلية والجبلية التي يمكن زيارتها في هذا البلد لاستكشاف مجرد جزء صغير من جمالها مع ثروتها الثقافية .

إيطاليا – هناك جبال الألب الثلجية في الشمال ، من خلال الريفيرا الإيطالية و توسكانيا ، كما يمكن الوصول إلى الجنوب الساخن من صقلية وكالابريا . تقدم إيطاليا لبعض أكثر الطرق المغناطيسية في العالم . هناك العديد من الأماكن التي سوف تأسركم وتجعلكم في غاية الإستمتاع هناك .

نيوزيلاندا – نيوزيلندا هي البلد الصغيرة والتي يمكن استكشافها بسهولة في فترة قصيرة من الزمن . وفي الوقت نفسه ، يمكنك التباهى بأنك قمت بزيارة واحدة من أكثر الزوايا المميزة والنظيفة على كوكبنا و باعتبارها من الأرض العالمية .

Source:اشهر 10 بلدان للزيارة بالسيارة

اقرأ ايضا: