تعد جزيرة بالي من أهم الجزر الاندونيسية وأكثرها جذبًا للسياح بسبب جمالها المتفرد وطبيعتها الساحرة والشواطئ الجميلة التي تجذب أعداد هائلة من السياح من كل مكان بالعالم، هي أهم المقاطعات الاندونيسية تقع على بركان صخري بركاني ، يوجد ببالي عدد من المنتجعات والشواطئ الساحلية المبدعة و من ضمن الأشياء التي يحرص السياح على زيارتها زيارة المنتجعات الصحية التي تتشكل بنكهة اندونيسيا حيث الذوق الفني الرفيع والشكل الجمالي والراحة في هذه المقالة سوف نتعرف على أهم عشرة منتجعات صحية في هذه الجزيرة الفريدة جزيرة بالي:

1- منتجع ‪Karsa Spa

من المنتجعات الجذابة والجميلة يوجد به جميع أنواع العلاجات والتدليك والخدمة المثالية الممتازة يوجد حمامات مقشرة والمنتجع يتسم بالنظافة من الداخل والخارج من المميز أنه يطل على حقول الأرز من كل الاتجاهات فهو يقع بين سلسلة رائعة من الحدائق أفضل أوقات الزيارة وقت العطلات يقدم المكان وجبات ذات طابع اندونيسي جميلة وجذابة ، من المميز جلسات تدليك الأنسجة العميقة ، لا تنسى شراء أشجار جوز الهند في رحلة العودة من المنتجع.

العنوان: Jl. Markandia, Banyar Bangkiang Sidem, Keliki, Tegallalang, Kelusa, Payangan, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 6281353392013

2- منتجع Ubud Traditional Spa

من المنتجعات الراقية تتسم غرف العلاج والتدليك بالنظافة ويوجد جلسات تقشير ممتازة للبشرة يقدم لك طبق الفاكهة مع مشروب الفاكهة للترحيب فور الوصول ، يوجد خدمة الاصطحاب والتوصيل للفندق ومن الفندق الحجز يجب أن يكون مسبق الباقة ثلاث جلسات ، الجو بالمنتجع منعش جدًا يتسم بالهدوء والاسترخاء لا تنسى الشاي الاندونيسي بعد جلسة التدليك .

العنوان: Jalan Rsi Markandya I, Payogan, Kedewatan, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 623618989540

3- منتجع ‪Aroma Spa Retreat

من المنتجعات العالمية الراقية حقًا يتسم بالديكور الهادئ والشكل الفني المميز ويوجد فريق عمل محترف مدرب على أعلى مستوى يقدم قبل البدء شاي الزنجبيل الشهي ثم البدء بتدليك الجسم بالزيوت والعطور الطبيعة العضوية من خير الطبيعة الاندونيسية ثم يقدم وجبة الغداء الشهية على الطريقة البالية المميزة يوجد خدمات العناية بالأظافر والقدم وجلسات تقشير البشرة والجلد الميت جميع المكونات والزهور المستخدمة طازجة من الحقول مباشرة يفتح من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

العنوان: l. Cemara, Sanur, Denpasar Sel., Kota Denpasar, Bali, إندونيسيا

الهاتف: 6281805380854

4- منتجع Ubud Yoga House

من المراكز الصحية المبدعة في بالي يوجد جلسات رياضة اليوجا للمبتدئين ودروس كاملة و ألعاب رياضية وجلسات التدليك والعلاج و العناية بالجسم والبشرة ويجب الحجز يوجد مواعيد مبكرة تكون ممتازة لمحبي الهدوء والاستجمام يتسم المكان بالهدوء والجمال تسمع صوت المياه مع صوت الطيور كأنك جزء من الطبيعة ، يقع المنتجع في قرية The Dragonfly وسط حقول الأرز المدرجة .

العنوان : Jl. Subak Sokwayah, Ubud, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 6282144181058

الموقع الالكتروني: http://ubudyogahouse.com/

5- منتجع ‪Tamarind Spa at Murni’s Houses

هو بمثانة مركز لياقة بدنية متكامل يوجد به فريق عمل ودي للغاية يقدم لك مشروب ترحيب داخل طبق الفاكهة تستمتع بالعلاج بالمياه المعدنية والعلاج بالتدليك والروائح يقدم أيضًا خيارات صحية عديدة يتسم المكان بالهدوء والنظافة و فريق عمل محترف مدرب على أعلى مستوى مهني لا يمكنك سماع ضوضاء أبدا بالمكان هو مكان مثالي وبيئة مثالية للعناية بجسدك و صحتك.

العنوان: Jalan Raya Campuan, Setra Ubud Kelod, Ubud, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361975165

6- منتجع The Nest Beachside Spa

من المنتجعات الجميلة التي تطل على الشاطئ يمكن الوصول إليه بواسطة سيارة أجرة في سانور تقضي بضع ساعات من الاسترخاء والهدوء والبعد عن الضغوط العصبية والنفسية وضغوط العمل يوجد فريق متكامل للعلاج يوجد أيضًا جلسات للعناية بالقدم والأظافر والبشرة وتدليك الأنسجة العميقة ، يقدم لك مشروب محلي مثلج عند الدخول كنوع من أنواع الترحاب والأسعار معقولة.

العنوان: Jl. Setapak Beach Walk off, Jl. Duyung, Next to Warung Lilla Pantai and Fairmont Hotel, Sanur, Kota Denpasar, Bali 80228، إندونيسيا.

الهاتف: 623619381523

7- منتجع Tai Ji Wellness Centre

من المنتجعات الجميلة والنظيفة يقدم جلسات التدليك و جلسات لعلاج المفاصل و آلام العظام و جلسات العناية بالبشرة والأظافر يوجد فريق عمل محترف .

العنوان: alan Raya Andong No. 2, Ubud, Petulu, Gianyar, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361977841

8- منتجع Jaens Spa Ubud

من المنتجعات الراقية يقدم خدمات مميزة في العلاج بالتدليك يقدم لك المشروب الرسمي  داخل الفاكهة عند الدخول هو مركز لياقة بدنية متكامل لتأهيل والعلاج  يفتح من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا .

العنوان: Jalan Raya Pengosekan Ubud, Ubud, Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361971312

9- منتجع ‪Therapy Canggu

من المنتجعات الجميلة أيضًا ، يقدم جلسات التدليك والتقشير ويستخدم مواد تجميل طبيعية ممتازة يوجد جلسات للعناية بالجسم والأظافر والقدم والبشرة حسب الحاجة يستخدم الحجارة الساخنة اللطيفة للتدليك .

العنوان: Echo Beach, Canggu, North Kuta, Badung Regency, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6282247242233

10- منتجع Zahra Spa

من المنتجعات الجميلة والجذابة جدًا هو بمثابة مركز لياقة بدنية متكامل تستمتع به بالهدوء والرفاهية والاسترخاء الكامل  يوجد خيارات كثيرة حسب الحاجة .

العنوان: Nusa Dua, Benoa, South Kuta, Badung Regency, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6281337127040

كانت تلك أجمل عشرة منتجعات صحية ومراكز اللياقة والجمال في الجزيرة الساحرة بالي ..

اقرأ ايضا: