تعد مدينة جاكرتا من أهم المدن السياحية في اندونيسيا و جزيرة جاوة تقع على الساحل الغربي للجزيرة تتميز بالجمال والتفرد الطبيعي بجانب كثرة المطاعم والمقاهي والفنادق الخمس نجوم ، بالطبع يفضل السياح كثيرًا المطاعم التي تقدم الطعام الاندونيسي الشهي عند زيارتهم للدولة و الحلوى تتميز الحلوى الاندونيسية بالتميز والطعم الشهي ، غالبًا ما يتم استخدام جوز الهند والعسل وحليب جوز الهند والشكولاته الخضراء مما يعطي للحلوى مذاق شهي وطعم مميز لذلك سوف نتعرف على أشهر المقاهي التي تقدم الحلوى في مدينة جاكرتا

1- مقهى Cake a Boo:

من المقاهي المميزة جدًا والمحببة للأطفال خاصة، يختلف في طريقة تقديمه للحلوى، يضع الحلوى عبر سير متحرك و يلتقط الطفل الحلوى منه و يتميز بالديكور الطفولي المرح ، يقدم المقهى أنواع مختلفة من الحلوى والكب كيك وparfaits والسوشي الحلو والقهوة الاندونيسية وأشهر الأطباق هو nutella burger، يقدم الحلويات المبدعة في الشكل و المذاق هو من الأماكن المناسبة لعمل أعياد الميلاد ومناسبة جدًا لاصطحاب أطفالك ، المميز هو الكيك على الشكل المحبب للطفل  يفتح من الساعة 11 صباحًا وحتى 10 مساءًا ، السعر 50:000 روبية يعادل 3.50 دولار.

العنوان: Ruko Garden House Blok B No. 22,
Jl. Pantai Indah Kapuk, Kapuk Muara, Penjaringan, RW.2, Kota Jkt Utara, Daerah Khusus Ibukota Jakarta

2- مقهي Food Fighters:

لتقديم الأيس كريم والماتشا ، مقهى مختلف تمامًا تجربة جميلة ومحببة تستمتع فيها بمشروب الثلج مع هلاوم الأعشاب البحرية ومكعبات الجليد الكريستال وعصا الشكولاته والفشار والحلوى القطنية ، برج الأيس كريم من أشهر ما يقدمه المقهى مع رقائق الذرة الشهية الملونة، مناسبة لصطحاب الأطفال ، يقدم المقهى الماتشا في أكواب لها كفر زجاجي مع حلقات الثلج و شراب النعناع و رقائق الشكولاته والأيس كريم ، يوجد أماكن للجلوس في الهواء الطلق ، يقدم أيضًا الفطائر الشهية والكعك الخضراء مع الشاي يفتح من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءًا والسعر 35.000 -50.000 روبية يعادل من 2-3.50 دولار.

العنوان: Jalan Melawai IV No.7, Kebayoran Baru, Kota Jakarta Selatan, Jakarta Selatan, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12160

صفحة المقهى على الانتسجرام: https://www.instagram.com/foodfighters.id/

3- مقهي PatBing Soo

من المقاهي الشبابية المرحة يقدم الحلوى الكورية ، يقدم الحلويات بالفاكهة الاستوائية اللذيذة والأرز الكوري مع المشمش و الكيوي صلصة الفراولة و ايس كريم الفانيليا ، لا يفوتك تناول هذه تلك الحلوى المميزة ، يفتح من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 10 مساءًا و السعر من 30.000 إلى 45.000 روبية يعادل 2-3.50 دولار.

العنوان :  Jl. Boulevard Raya, Blok SX1 No. 4, Kelapa Gading, Jakarta

4- مقهى Cassis Kitchen:

من المقاهي المميزة جدًا تستطيع تذوق كافة الحلويات الشهية وسلطة الفاكهة الاستوائية والحلوى القطنية والحلوة الثلجية والفاكهة الغريبة ومع شربات الليمون يتميز المكان بالديكور المرح لا يفوتك حلوى كرات الشكولاته ، يفتح أبوابه من الساعة 12-11 مساءًا ، والسعر 65.000 إلى 125.000 يعادل 4.5-8.00 دولار.

العنوان: Pavilion Apartment Retail Arcade
Jl. KH. Mas Mansyur Kav.24, RT.12/RW.11, Karet Tengsin, Jakarta, DKI Jakarta, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 10220

5- مقهى Bistecca:

من المقاهي التي تقدم الحلوى الغريبة على شكل الفاكهة الاستوائية أيضًا يقدم وجبات اللحم مع السلطات والبيض ، طبق الخبز وبداخله الأيس كريم  يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحًا و حتى 1 صباحًا  والسعر ما بين 35.000 إلى 120.000 روبية يعادل 2.50-8 دولار.

العنوان: Lot 18 Parc Place, 18 Parc Place Tower C Lantai Dasar,
Jalan Jenderal Sudirman Kav. 52-53, Senayan, Kebayoran Baru, RT.5/RW.1, Senayan, Kby. Baru, Kota Jakarta Selatan, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 12190

6- مقهى Shirokuma:

من المقاهي المميزة التي تقدم أيس كريم الماتشا المبدع مع الحلوى القطنية والشكولاته و يقدمه بطرق مختلفة مبدعة ويتسم المكان بالمرح وشكل الأطباق الشبابي المميز ، يفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا والسعر 15.000- 35.000 روبية يعادل 1- 2.50 روبية.

العنوان: Gandaria City, Upper Ground, Jl. Sultan Iskandar Muda, Gandaria, Jakarta

7- مقهى BC Cones:

مقهى لتقديم الأيس كريم الملون وأيس كريم الفاكهة في البسكويت الملون  هو مناسب لاصطحاب الأطفال بالطبع يجذبهم شكل الأيس كريم الملون يفتح المقهى أبوابه من الساعة الحادية عشر صباحًا و حتى الحادية عشر مساءًا والسعر 50.000 روبية يعادل 3.50 دولار.

العنوان: Ruko Crown Golf, Blok B2 No. 2, Bukit Golf Mediterania,
Jl. Marina Indah Raya, Pantai Indah, RT.6/RW.2, Kapuk, Cengkareng, Kota Jakarta Barat, Daerah Khusus Ibukota Jakarta 14470

كانت تلك أهم سبعة مقاهي تقدم الحلويات الاندونيسية الغريبة بالفاكهة الاستوائية وشربات الفراولة والليمون لا يفوتك زيارتها مع أطفالك ..

بواسطة : المرسال سياحة

اقرأ ايضا: