بغض النظر عن كم الوقت لزيارة سيدونا ، فإنه مما لا شك فيه أن سيدونا هي واحدة من البلدان التي تتضمن على مجموعات من العجائب الطبيعية في كل اتجاه ، فإنه من الصعب تحديد قائمة محددة من عوامل الجذب . بينما سنقوم بطرح عدد قليل من أبرز المعالم والأنشطة التي يمكن ممارستها :

أهم المعالم في سيدونا :
كنيسة الصليب المقدس – تتميز كنيسة الصليب المقدس لكونها واحدة من الأماكن المميزة للمدينة مع أبراج الحجر المحيطة . تم تصميم كنيسة الصليب المقدس من قبل النحات ، مارغريت برونزويغ ستود والذي انتهى من بنائها في عام 1957 . الكنيسة على علو 200 قدم فوق الوادي ، ومع التوجيه صعودا بين اثنين من الركائز الرهيبة من الصخور .

معارض الفنون ، المعارض الفنية – هذا المكان المميز بالجمال الطبيعي في سيدونا والأكثر إلهاما للفنانين من كل نوع . يمكن العثور على الأعمال الفنية العامة في جميع أنحاء المدينة للتمتع بهذا المكان الخاص بك . منطقة المعرض هي منطقة المشي المميزة .

الصخور الحمراء – إذا كنت قد رأيت واحدة من الصور الأمثر شهرة لـ سيدونا ، فهناك احتمال لرؤية هلال القمر لمنطقة النزهة ، والمعروفة محليا باسم ريد روك كروسينغ .

إذا كنت تعتبر نفسك شخص الطبيعة وتحب في الهواء الطلق كبيرة ، يجب أن تكون عطلتك المقبلة إلى سيدونا ، أريزونا . مع الكثير من الأشياء العظيمة التي يجب القيام بها في سيدونا ، كان لدينا للحد من ذلك فقط 10 . وهنا بعض الأفكار لمساعدتك على خطة رحلة رائعة!

الأنشطة التي يمكن ممارستها في سيدونا
مسارات ركوب الدراجات الجبلية – من أبرز الأنشطة التي يمكن زيارتها في سيدونا هي مسارات ركوب الدراجات الجبلية ، ومن المعروف بأن سيدونا هي المدينة المميزة لكونها بقعة كبيرة للخروج على الدراجة الجبلية الخاصة بك . المسارات في طريقها من خلال مشهد الجبال الخلابة . هناك بعض المسارات التي تقودك لمعالم الجذب المثيرة للاهتمام مثل حمامات ساكرد السبع ، وصخرة كوفيبوت ، وبيل روك ، ودو ميسا . إلى جانب مستوى الصعوبة التي تتراوح من السهل إلى أقصى الحدود . وتقدم محلات الدراجات المحلية للإصلاحات والإيجارات والخرائط والمعلومات ، وهي المنطقة الودية والمفيدة . وتتميز المسارات بشكل جيد جدا ليتم تصنيفها على الخرائط وفقا لصعوبتها . كما يتم الحفاظ عليها بشكل جيد جدا . هذه الممرات مميزة ببعض أفضل مواقع الصور في المنطقة بأكملها . بعض من أكثر الطرق شعبية تشمل بيل روك ، وهي واحدة من الطرق الأقل صعوبة في المنطقة ، مثل إيري ، تشوكواغون ، و مسكال .

مسارات المشي لمسافات طويلة – هناك العديد من خيارات المشي لمسافات طويلة في ريد روك كانتري . يمكنك معرفة المزيد عن الأماكن الأكثر شعبية ، بما في ذلك طريق ريم / العام كروك تريل ، ووادي كريك الوادي من خلال تحميل سيدونا للمشي لمسافات طويلة من خلال تطبيق على هاتفك . يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 100 مسار من المسارات الممتدة نحو 360 ميلا من المشي الموثق للاستكشاف أثناء زيارتك لـ سيدونا .

المناظر الطبيعية الخلابة – يمكنك القيام برحلة على طول ريد روك سينيك بيواي ، وهي واحدة من 27 طريقا فقط في البلاد المصممة لخصائصها الترفيهية والطبيعية وذات المناظر الطبيعية الفريدة .

الطيور – سيدونا والوادي الأخضر هي الجنة لمراقبي الطيور . مناخها المعتدل على مدار السنة ، يوفر فرض عظيمة لإقمة الطيور . سيدونا تجذب ما يقرب من ثلث أنواع الطيور مع نحو 900 في كندا والولايات المتحدة ! إذا كنت محبي الطيور ، فعليك حضور مهرجان وادي الطيور والطبيعة في فيرد ، حيث يمكن رؤية أكثر من 100 نوعا من الطيور .

الغولف – سيدونا هي مدينة ذات موقع ممتاز للجولف . ومن المؤكد ، فإن سيدونا من المناطق المميزة بمنتجع سيدونا للجولف ، ونادي كانيون ميسا الريفي ونادي مقاطعة أوككريك لأماكن اللعب .

حدائق الدولة – حدائق الدولة هي أحد النقاط الساخنة للمسافرين ، إلا أن سيدونا هي المنطقة المثيرة للاهتمام بشكل خاص نظرا لإحتوائها على المناظر الطبيعية . يمكنك قضاء بضع ساعات أو يوم كامل في سليد روك . هناك مسارات المشي لمسافات طويلة ، مع الجولات الخلابة لمشاهدة الطيور ، ومناحي الزهور البرية ، وأكثر .!

ركوب الخيل – ركوب الخيل هي واحدة من أفضل الأنشطة في سيدونا . في الكثير من الأحيان ، يمكنك الحصول على لمحة عن الجمال الطبيعي للمنطقة أثناء القيادة . يمكنك الركوب من خلال الجداول التي تتيح لنفسك الوقت لنقدر جمال تشكيلات الصخور . الصيد – توفر سيدونا لههد من أماكن الصيد ، والتي يمكن من خلالها صيد الأسماك . كلا البقع لها مناظر طبيعية جميلة ومياه وفيرة . ويمكنك من خلالها الحصول على سمك السلمون المرقط في قوس قزح ، سمك السلمون المرقط البني ، والقرموط المسطح !

المعارض الفنية – سيدونا تقدم مجتمع فني ضخم مع أكثر من 40 صالات العرض العظيم . معرض الفن هو أحد المعارض التي لا ينبغي تفويتها وهو معرض السلحفاة الفيروز . هذا هو أحد أقدم المعارض الفنية في سيدونا وأكثرها شهرة !

التسوق – تتعدد مناطق التسوق في سيدونا ، والتي تشمل على أكثر بكثير من مركز للتسوق . يقع مركز التسوق في جنوب سيدونا ، مع معارض الفنون والحرف والفنون والثقافة كواجهة مميزة للسكان المحليين والسياح على حد سواء . هناك المجوهرات المصنوعة يدويا !

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: