برنامج-كويتي-يتهم-المغاربة-بالسحر-..-ويسخر-من-8220سعد-المجرد8221.jpg

1بعد “هدنة” لم تدم طويلا من تعمد برامج ومسلسلات في قنوات تلفزية خليجية المس بالمغرب والانتقاص من كرامة المغربيات خاصة، عاد مذيع كويتي لتلك العادة “البئيسة” ليرمي المغاربة بالسحر، ويسخر تحديدا من المغني الشاب “سعد المجرد”، حيث قال فيه ما لم يقله مالك في الخمر.

سبب هجوم مقدم برنامج “الكويت والناس” على إحدى القنوات الكويتية سببه تداعيات الحفل الذي أحياه أخيرا المغني سعد المجرد، صاحب أغنية “انتي باغيا واحد، دمو يكون بارد” التي لاقت رواجا لافتا، خاصة بعد تهافت الفتيات الكويتيات على التقاط صور معه في برج الحمرا بالكويت.

وبدأ المنشط الكويتي سخريته بالقول “لم نكد ننتهي من سحر المغرب، حتى خرج علينا مغني مغربي اسمه “سعد المجرد”، وبدأ يتعتع في النطق السليم لاسمه، ويسأل مخرج البرنامج عن النطق الصحيح لاسمه، ثم زاد “قيل إنه كان حلاقا قبل أن يبيع البرتقال”.

وتابع المذيع الكويتي ساخرا “لو كان دكتورا أو داعية دينيا محترما أو مخرجا، لما كان أحد انتبه إليه، لكن الحبيب ذهب إلى “الحمرا” مول… البقال ولد البقالة..فاجتمع عليه البنات والصبايا ليلتقطن معه الصور”، قبل أن يردف “نحن نحتاج إلى نزعة”، وأشار إلى عقاله الوطني الذي يضعه على رأسه.

وأظهر البرنامج صورا حماسية للمغني المغربي وهو في برج الحمرا بالعاصمة الكويت، وقد أحاطت به العديد من الفتيات حتى بعض المحجبات ومنقبة أيضا، فيما التقطت بعضهن صورا بمعيته، فيما حدثت خصومة نسائية حادة دفعت المجرد إلى الإفلات بجلده من المكان.

وسبب التشابك النسائي الذي حدث في نهاية حفل المغني المغربي، وأرغمه على التواري، كما كتب أحدهم تغريدة في تويتر، أن “بوية” تشاجرت معه، لأن عشيقتها حضرت لرؤيته”..ولفظة “بوية” باللهجة الخليجية تعني الفتاة غير السوية التي تتشبه بالأولاد وتميل إلى جنسها.

اقرأ ايضا: