الكثير من النساء يعرفن زيت Huile Prodigieuse و هو زيت جاف لا يمكن الاستغناء عنه منذ سنة 1991 في باريس. هذه الأخيرة مدينة الحب و الأضواء و في مدينة نوكس. و تقول أليزا جابيز مؤسسة مجموعة نوكس و المديرة التنفيذية أنها تسافر عبر العالم مع نوكس لكن قلبها يبقى في باريس لأن مظهرها المذهلة و شوارعها الرومانسية و تاريخها و جمالها لأنها تجسد جوهر الروح الباريسية التي توجد في عروق ماركة نوكس.

زيت المرأة المفضل

يستمر زيت huile Prodigieuse في نجاحها في باريس بعد أن أسرت قلوب السيدات حول العالم و يتربع في المرتبة الأولى من صنف زيوت العناية بالبشرة فهي مكانة تمثل لهم الكثير لماركة نوكس. و يمثل هذا الزيت الجمال الفرنسي الطبيعي حيث يتكون من تركيبة مميزة و فعالة تتميز بقوام ناعم و خفيف و ذلك لأنه يتغلغل داخل البشرة و تتركها رطبة و منتعشة دائما.

nuxe2

التركيبة الأسطورية

منذ سنة 1991 أصبح هذا الزيت أحد أسرار جمال النساء بفضل تكوينه الفعال الذي يتألف من مزيج فريد من 6 زيوت طبيعية و هي : جوز الماكاديميا، البندق، زهرة النجمة، اللوز الحلو، الكاميليا و نبتة سانت جون. و يتميز هذا الزيت بملمسه الجاف و الذي يقوم بتغذية و إصلاح و تنعيم بشرة الوجه و الجسم و الشعر من خلال خطوة واحدة. تتكون تركيبة الزيوت الطبيعي بنسبة 97.8 مدعمة بفيتامين E و خالية تماما من المواد الحافظة.

عطور تأسر الحواس
يتميز هذا الزيت بعبيره الأنثوي الساحر حيث يحرك مجموعة من المشاعر، حيث أنه مميز بنفحات زهر البرتقال و البرغموت و المندرين و باقة وردية تتضمن شذى الورد الجوري و الغاردينيا و الماغنوليا إضافة إلى نفحات الفانيليا و حليب جوز الهند.

nuxe3

لا يمكن الاستغناء عن هذا المستحضر

بسبب الأعمال اليومية المزدحمة بمهام العمل و الأمومة و احتياجات المنزل، تحتاج المرأة إلى مستحضر واحد يختصر عليها الوقت و النتائج الرائعة. إليك مجموعة من النصائح التي تجعل زيت Huile Prodigieuse مصدر الجمال لا يمكن الاستغناء عنه.

للوجه: أخلطي بخة Huile Prodigieuse مع مستحضر الترطيب اليومي المفضل لديك في اليد ثم ضعيه على الوجه بحركات طويلة من مركز الوجه نحو الخارج. يمنحك هذا الزيت المثالي ترطيبا مثاليا و نعومة و ليونة.
لجسمك: طبقي هذا الزيت على الكتفين و عنقك و يديك لأنه تركيبة هذا الزيت يعطيك قدرة لا مثيل لها على تجميل البشرة و ترطيب ملمسها بخطوة واحدة.

اقرأ ايضا: