وداعا-للحمية-و-أهلا-بالأعشاب-الطبيعية.jpg

هناك العديد من النباتات و الأعشاب القادرة على تنقيص الوزن الزائد عند المرأة،  و تنقسم هذه النباتات و الأعشاب إلى قسمين، فمنها التي تعمل على تنشيط الكبد  و تنشيط الغدة الدرقية   و منها التي تساعد على سرعة إحراق الأغذية باعتبارها مادة مالئة أو مشبعة…

وصفات طبيعية لإنقاص الوزن

البابونج

تناولي فنجانا مغليا من زهرة البابونج  الأصلي المرأة دون ان تضعي بع السكر و اشربيه على الريق صباحا  و قبل تناول وجبة الغذاء يوميا و لمدة شهرين متتاليين و ستلاحظين بأنك قد توصلت للوزن المثالي الذي لطالما حلمت به.

القصعين

ضعي ملعقتين من القصعين  في فنجان من الماء الدافئ و غير المحلى، ثم قومي بتصفيته و اشربي واحدا خلال الصباح و فنجانا آخر قبل وجبة الغذاء  يوميا لمدة شهرين، سيساعدك هذا المشروب على التخلص من الوزن الزائد.
الينسون

بنفس الطريقة السابقة حضري شراب الينسون،  و اشربيه على الريق صباحا  و قبل وجبة الغذاء شريطة ان تكون الكمية المستعملة لتحضير فنجان واحد هي ملعقة واحد صغيرة.

النعناع

يعتبر النعناع مفيدا للتخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة من النعناع البري في لتر ماء على ان يشرب فنجان بدون سكر على الريق صباحا وفي الليل قبل التوجه للنوم

عصير العنب

اشربي عزيزتي كوبا من عصير العنب،  دون أن تضيفي إليه السكر، اشربي فنجانا بالصباح  و آخر قبل العشاء ، سيساعدك هذا العصير على إنقاص الوزن بشكل سريع، لكن عليك ان تلتزمي بهذه الوصفة يوميا لمدة عسرة أيام على الأقل دون انقطاع.

اقرأ ايضا: