7-نصائح-للاستعداد-في-وقت-سريع-للذهاب-إلى-العمل..-طبقيها.jpg

هل يستغرق روتينك الصباحي وقتا طويلا؟ هل تذهبين للعمل كل يوم في عجلة؟ في بعض الأحيان نمر جميعنا بمثل هذه الأيام، ولكن عندما تتمكنين من تنظيم وقتك جيدا، حتى فيما يتعلق بروتين جمالك، ستكتشفين أن عاداتك السيئة يمكن تخطيها. لذا “مجلتك” تكشف لك عزيزتي من خلال المقال التالي 7 نصائح للاستعداد في وقت سريع للذهاب إلى العمل، طبقيها كل صباح !

consiel

1- اجعلي نومك أفضل:

إنها حقيقة مثبتة، أنه عندما تنامين جيدا في الليل، تستيقظين أكثر نشاطا وانتعاشا لبداية يوم جديد، احرصي على النوم ما بين 7 إلى 8 ساعات كل ليلة، لا تعتادي الضغط على زر الغفوة لأنه يقلق نومك من الحين للآخر فتستيقظين في حالة مزاجية سيئة.

2- حضري ملابسك في الليلة السابقة:

تجنبي التفتيش في خزانتك كل صباح للعثور على ملابس تبدو أنيقة، إذا استقطعت فقط عشر دقائق كل ليلة لتحضير ملابس اليوم التالي، ستكونين أسرع في الاستعداد للعمل في الصباح، حاولي تخيل استيقاظك في الصباح لتجدي إطلالتك بالكامل جاهزة بدء من الملابس، الحقيبة، الحذاء وحتى الإكسسوارات، ستوفرين وقتا كبيرا!

3- التزمي بماكياج محدد:

عندما تعتادين على روتين مكياج محدد في الصباح، التزمي به كل يوم دون محاولة التغيير فيه كثيرا، فكل ما تحتاجينه هو قليل من الكونسيلر لإخفاء أية هالات سوداء، أحمر شفاه بلون محايد، وماسكارا لإبراز عينيك.

4- قومي بعمل جلسات التجميل في المنزل:

لا تذهبي إلى صالون التجميل لإزالة الشعر الزائد من جسمك، فيمكنك توفير الوقت وعملها لنفسك في المنزل باستخدام شرائح الشمع مثل “Veet”، فمعها ستشعرين بالراحة وستزداد ثقتك بنفسك عندما يكون جسمك نظيفا ومنتعشا، لن يمنعك شيئا من ارتداء الفستان النهاري المفضل لديك عندما ترغبين في ذلك.

5- افعلي شيئا يسعدك:

تبدو هذه الفكرة لا علاقة لها بالاستعداد للعمل سريعا في الصباح ولكن إن فكرت قليلا فيها ستقتنعين، فإن كنت في حالة مزاجية جيدة واستمعت للموسيقى التي تفضلينها، أو قرأت مقولة إيجابية، أو حتى قمت بتقبيل طفلك الصغير قبل الذهاب للعمل، ستجدين أنك تنتهين من الاستعداد للعمل في وقت أسرع.

6- حضري حقيبة عملك مسبقا:

بدلا من التشتت في الصباح بحثا عن اللاب توب، وشاحن الموبايل، أو حتى إعداد صندوق الغذاء، قومي بتجهيز كل ما ستحتاجينه معك في الليلة السابقة، لا تنسي تحضير إفطارك أيضا، فهو ضروري ليمدك بالطاقة ويساعد على زيادة تركيزك.

7- تعلمي تسريحات الشعر السريعة:

يمكن لأي فتاة أن تستيقظ في الصباح لتجد شعرها في حالة يرثى لها، لذا دعمي نفسك دائما بخطط بديلة لتسريحات شعر سريعة، على سبيل المثال،تعد كعكة الشعر طريقة رائعة للسيطرة على شعرك في أسوإ حالاته، أيضا احرصي على الاحتفاظ بأدواتك لتصفيف الشعر في مكان سهل الوصول إليه لتوفير الوقت.

 

 

اقرأ ايضا: