للمرأة-الكسولة-فقط-دليلك-الشامل-للعناية-ببشرتك.jpg

إن كنت ممن يقومون بتغيير ملابسهم بمجرد العودة إلى المنزل لارتداء البيجامة والنوم في الحال، إذا أنت بحاجة لقراءة هذا الدليل الذي سيساعد كل امرأة كسولة في العناية ببشرتها، “مجلتك” ستخبرك اليوم من خلال المقال التالي  بكل أسرار العناية بالبشرة التي ستترك بشرتك مشرقة وفي أفضل حالاتها، اقرئي المقال جيدا وطبقيه!

kasola

1- استخدمي مناديل الوجه المبللة:

لتلك الأيام التي لا تريدين فيها غسل وجهك وإزالة الماكياج قبل النوم، يمكنك استخدام المناديل المبللة الخاصة بالوجه، فهي ستزيل الماكياج وتنظف وجهك لتتمكني من الخلود إلى النوم دون الشعور بالذنب.

2- استخدمي لوشن خلال الاستحمام:

في بعض الأحيان بعد الاستحمام تشعرين أنك لا تريدين سوى الذهاب إلى السرير والتمتع بالنوم، أو لا تشعرين برغبة في وضع مرطب على بشرتك والانتظار حتى يمتصه جسمك، لذا الحل الأمثل هو استخدام نوع مميز من المرطبات مخصص للاستحمام وعادة ما يكون مدون عليه “لوشن خلال الاستحمام” فهو سهل الامتصاص وسيحافظ على نعومة بشرتك ويتركها رطبة ومشرقة.

3- اتجهي إلى ماسكات الوجه الجاهزة:

تتمثل عطلة نهاية الأسبوع لك في الجلوس على الأريكة وعدم الذهاب إلى جلسة تنظيف الوجه؟ لا تقلقي، فيمكنك شراء ماسكات الوجه الجاهزة ووضعها على بشرتك قبل الذهاب إلى النوم لتعمل خلال الليل على تنظيف وجهك، وعند الاستيقاظ، ازيلي الماسك ثم اغسلي وجهك وستلاحظين أنه في حالة رائعة وكأنك ذهبت لجلسة التنظيف.

4- ارتدي الجوارب أثناء النوم:

هذا هو الوقت الأمثل لإعطاء قدميك الاهتمام اللازم إن كنت تشعرين بالكسل نحو الذهاب إلى الصالون لعمل باديكير، ضعي كريم مرطب على قدميك قبل النوم ثم ارتدي جورب سميك بحيث يجعل قدميك تمتص الكريم بشكل أفضل فيتركها ناعمة ودون تشققات.

5- اشربي كميات كبيرة من الماء:

احملي معك دائما زجاجة مياه لأنها أفضل علاج طبيعي لبشرتك فلا أحد يستطيع أن يتجاهل الفوائد العديدة لشرب الماء على البشرة والجسم.

6- اختاري منتج واحد يناسب أشياء كثيرة:

دليل المرأة الكسولة للعناية بالبشرة لن يكتمل دون هذه النصيحة، ابحثي عن منتج واحد يصلح استخدامه مع كل شيء (متعدد الاستخدامات) بداية من الشعر ثم البشرة، وصولا إلى الأظافر، وما إلى ذلك، مثال لبعض هذه المنتجات هي زيت جوز الهند وزبدة الشيا فبإمكانك استخدامهما لعمل ماسك للشعر، سكراب، مرطب للوجه وللجسم، وكثير من الخلطات الطبيعية الأخرى.

اقرأ ايضا: