وصفات-سريعة-من-الخضار-والأعشاب-لحرق-الدهون.jpg
816501من منا لا يعرف القدرات الرائعة للنباتات والأعشاب في حرق الدهون وتخليص الجسم من الوزن الزائد المكتسب، فاستعمال الأعشاب والخضروات الطازجة سبيل مثالي للتخلص من دهون الجسم بدلًا للجوء إلى المستحضرات الطبية والتي تحتوي على مواد كيميائية مضرة أكثر من ما تنفع.
ولتستفيدي أفضل استفادة من النباتات والأعشاب في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم عليكِ بتجريب الخلطات الطبيعية التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتسصتقبلي الصيف بوزن مثالي ومظهر جذاب.

خل التفاح

يعتبر الأطباء خل التفاح العلاج السحري لحل مشكلات سوء الهضم، ذولك لقدرته على تنظيم أداء البطن، كما يتميز خل التفاح بقدرته على إذابة الدهون وتخليص الجسم منها، قومي بإضافة ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء الفاتر قبل تناول وجبتك الرئيسية لتتمكني من حرق الدهون المخزنة والشعور بالشبع.

القصعين

ينصبح أطباء التغذية مرضاهم باستخدام مستحلب القصعين غير المحلى ليتمكنوا من حرق الدهون المخزنة في أجسامهم بسهولة وبدون عناء أنظمة الحمية الغذائية، لذلك قومي بتناول مستحلب القصعين غير المحلى والمذوب في فنجان من الماء صباحًا على الريق وقبل تناول الوجبات الرئيسية بساعة وذلك لتتمكني من حرق السعرات الحرارية المخزنة على هيئة دهون.

الخيار

يمكنك استخدام الخيار كوجبة جانبية بدلًا من تناول المكسرات وشرائح البطاطس المقلية والغنية بالسعرات الحرارية العالية، وذلك لاحتواء الخيار على نسبة عالية من المياه التي تعزز من الشعور بالشبع وتنقي الجسم من الدهون، فقط قومي بتقطيع ثمرتين من الخيار على هيئة شرائح لتتناوليها أثناء جلوسك أمام شاشات التلفاز والكمبيوتر.

البابونج

ستندهشين نتيجة ملاحظة التأثير الرائع الذي تتركه زهرة البابونج على وزنك، فقط قومي بتناول كوب مغلي من زهرة البابونج غير المحلى صباحًا على الريق وقبل تناول الوجبات اليومية.

خلطة الأعشاب

تتكون خلطة الأعشاب المخلصة من الدهون المخزنة في الجسم من نسب متساوية من الكمون والزنجبيل والينسون والشاي الأخضر، يمكنك تحضيرها عن طريق غلي لتر من المياه ثم ضيفي 3 معالق من خليط هذه الأعشاب الرائعة وبدون تحلية المشروب، دعي المشروب حتى يبرد ثم قومي تصفية المياه، تناولي كوب من هذا المشروب قبل تناول وجباتك الرئيسية بساعة دون تحلية.

 

اقرأ ايضا: