5-حيل-جمالية-لزيادة-حجم-خديك.jpg

machiajul-corect-obraji

ترغبين عزيزتي في تكبير حجم خديك دون الحاجة للجوء إلى وصفات أو عمليات تجميلية؟ تقدم لك “مجلتك” إذن في المقال التالي 5 حيل جمالية بسيطة، تعينك على الظهور بخدود أكبر حجما، لتكوني أجمل دائما:

– الهايلايتر على الخدّين:

يبرز الهايلايتر خديك ويزيد من انتفاخهما، فينعكس الضوء جمالاً وجاذبية. لذا ننصحكِ بوضعه قبل البلاشر، ويمكنك استبداله بالفازلين الذي يعمل بلمعته على إبراز خديّك.

– مستحضرات المكياج الجافّة التركيبة:

والتي يُنصح بأن تكون وألوانها داكنة كالترابية مثلاً، فهي تساهم في إظهار خدّيك بالحجم الكبير، خاصّة إذا عملت على تطبيقها بالتنسيق مع الألوان الأفتح، كأن تطبّقي البلاشر البني الداكن على المنطقة الممتدة من شفاهك حتى أذنك واعتماد اللون البيج على عظمة خديك العليا.

– الشفاه المحددة:

عادةً ما تنعكس شفاهك إذا كانت محددة إيجاباً على حجم خدّيك، إذ كلّما رسمت شفاهك وحدّدت زواياها بقلم تحديد الشفاه كلّما برزت وجنتيك كبيرة الحجم ومنتفخة.

– قصّة الكاريه:

هذه القصة التي تتمتّع بالخصل الأمامية الطويلة، فإنها تكبّر حجم خدّيك، لأنّ هذه القصّة تحدد بطولها عظمة فكك، ليتم التركيز عند النظر إليك على وجنتيك البارزتين.

– الغرّة العريضة:

تلك المنسدلة على جبينك، فهي من أكثر القصّات التي تكبّر حجم وجهك، لذا اعتمديها عزيزتي إذا كنت تعانين من مشكلة الوجه النحيف والصغير.

 

اقرأ ايضا: