الخلطة-السحرية-لتشفي-من-آلام-حبك-.jpg

194028-1421916786

تجرح الكثير من النساء بسبب فشل علاقاتهن العاطفية، قد يتألّمن، ويعشن أوقاتا حزينة، إذا أردت أن تنسي ما يحزنك ويسبب لك الألم، فثمّة عزيزتي بعض الطرق السحرية التي قد تساعدك في هذا المجال خاصّة إن كان حزنك بسبب رغبتك في نسيان حبّك الأول :

1. تحديّ نفسك :

لا يمكنك أن تنسي إن سمعت صوت ضميرك الذي يدفعك دائماً إلى تذكّر الماضي، عليك أن تتحدّي نفسك و تنسي، أن تقولي في قرارة نفسك أنّك لا تريدين الحزن بل تريدين فتح صفحة جديدة في حياتك لأنّ الأمر يبدأ بك أنت وحدك فقط.

2. لا تصغي إلى أحد :

قد يأتيك بعض الأشخاص و يتّهمونك بأنّك السبب في الكثير من الصعوبات التي حصلت في حياتك وأنك السبب في فشلك عاطفيا، لا يمكنك أن تصغي إلى أحد إن أردت أن تنسي لأنّ الإصغاء إلى الآخرين قد يدفعك إلى الوصول إلى المزيد من الأوضاع الصعبة، أصغي إلى نفسك فقط و أقفلي المواضيع التي تزعجك.

3. تقبلي الواقع :

بعد كلّ شيء عليك أن تقبلي الواقع و إلّا ساءت حالتك، لا يمكنك أن تبقي ممسكة بالماضي فإنّ ذلك سيلقي بك في الأماكن الصعبة التي لن تودّي مطلقاً أن تكوني بها فبدلاً من أن تصلي إلى تلك الأماكن، اقبلي بالواقع كما هو.

4. قومي بما يحلو لك :

بدلاً من أن تجلسي في مكان واحد وتتذكّري كلّ ما حصل معك في الماضي و أودى بك إلى حيث أنت اليوم، توجّهي لفعل ما تحبّين فعله و ما تعشقين القيام به أو ما كان محرّماً عليك حين كنت مع ذلك الشخص الذي آذاك. تعلّمي أن تحبي نفسك و تدلّليها.

5. اهتمّي بنفسك :

توجّهي إلى مكان يريحك نفسياً لتنسي كلّ المعاناة التي عشتها، افعلي كلّ ما قد يريحك، قومي ببعض النشاطات الرياضية أو ارقصي حتّى، قومي بكلّ ما ترغبين بفعله و من دون أن يقف أحد و يقول لك ألّا تفعلي، توجّهي للقيام بجلسة تدليك أو اهتمّي بمكياجك و شعرك لتشعري بأنّك شخصٌ جديد.

 

اقرأ ايضا: