استخدامات-لا-تعرفينها-عن-الفازلين.jpg

لا يوجد منزل يخلو من عبوة أو أكثر من الفازلين، فالفازلين عزيزتي له استخدامات متعددة ويمكن استخدامه في عدة أمور ومن خلال هذا الموضوع الذي ننشره اليوم في “مجلتك” نكشف عن استخدامات جديدة للفازلين. تعرفي عليها :

 

5e051c5ff4ac025795cd86c0b08735febf608a6c_xlarge

  • يمكن استعماله كمزيل مكياج طبيعي، حيث يعمل على إزالة بقايا المكياج من بشرتك وخاصة الماسكارا أو ظلال العيون أو الأيلاينر، وفي نفس الوقت يعمل على التغلغل إلى أعماق البشرة لتنظيفها وترطيبها.
  • يعمل الفازلين على إعطاء رموشك لمعة طبيعية. يمكنك استخدام الفازلين على رموشك لإعطائها لمعة جذابة.
  • إزالة العلكات الممضوغة والملتصقة بالأرض أو بقطع الأثاث صعوبة كلنا مررنا بها ولكن هذه الصعوبة سوف تزول عند استخدام الفازلين فكل ما عليك القيام به هو أن تقومي بوضع بعض من الفازلين فوق العلكة الملتصقة سواء على الأرض أو الأثاث ثم تبدئين في فركها بقوة مما يؤدي إلى إزالتها وتنظيف المكان الذي كانت تلتصق به بكل سهولة.
  • إذا كنت تنويين تغيير لون شعرك وصبغه فمن المؤكد أن أكثر ما يضايقك هو أن تغطي الصبغة فروة الرأس الموجودة حول حدود الشعر ولكي تتجنبي ذلك قومي بوضع طبقة من الفازلين على الأماكن التي لا تريدين أن تصل إليها الصبغة وسوف تجدين أن تلك الأماكن لن تمتص الصبغة.
  • شراء حذاء جلدي بسعر كبير يجعلك في حاجة للمحافظة عليه لامعا ونظيفا طوال الوقت. إن كنت تريدين عزيزتي المحافظة على لمعان أحذيتك الجلدية قومي بتنظيف الحذاء بقطعة قماش رطبة وتأكدي من خلوه من أي أتربة أو أشياء عالقة به وقومي بوضع طبقة من الفازلين عليه واتركيها لمدة خمس دقائق حتى يقوم الجلد بامتصاص الرطوبة ثم قومي بإزالتها باستخدام قطعة قماش جافة بحركة سريعة وبذلك يكون حذاؤك لامعا وجذابا طوال الوقت.

اقرأ ايضا: