3-خلطات-طبيعية-للحصول-على-أسنان-بيضاء-كالثلج8230طبقيها.jpg

“مجلتك” تقدم لك عزيزتي من خلال المقال التالي 3 خلطات طبيعية تساعدك في الحصول على أسنان بيضاء وخالية من الإصفرار المزعج لتحصلي على ابتسامة نقية ومميزة في فترة قصيرة، اكتشفي الخلطات وطبقيها عزيزتي!

les dents

 

1-الليمون:

يعتبر استخدام عصير الليمون من الطرق السهلة والرخيصة والمتوفرة في كل مطبخ للحصول على أسنان بيضاء، فعصير الليمون يساعد على إزالة الطبقة الصفراء من الأسنان والحصول على أسنان بيضاء، فقط قومي بالمضمضة بعصير الليمون بعد الانتهاء من غسل أسنانك يوميا ولمدة أسبوع ولاحظي الفرق المذهل بنفسك.

2-الكركم:

يعتبر الكركم من عائلة الزنجبيل العشبية والذي يتميز بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية الرائعة، يمكنك الإستعانة بالكركم لتحضير خلطة طبيعية لتبييض الأسنان والعناية بها، وذلك عن طريق إضافة القليل منه للقليل من الملح وعصير الليمون واخلطي المكونات جيدا ومن تم قومي بدهن الأسنان بها لمدة 5 دقائق يوميا ولمدة أسبوع للحصول على أسنان شديدة البياض.

3-الميرمية:

قومي بوضع القليل من عشب الميرمية في إناء على النار يحتوي على كوب من المياه للحصول على محلول الميرمية، وبعد الانتهاء قومي بالانتظار حتى يبرد المحلول تماما وقومي بالمضمضة به بعد غسل أسنانك بشكل يومي للحصول على أسنان كالثلج.

اقرأ ايضا: