للتخلص-من-ترهل-مؤخرتك.jpg

مع الزمن تتعرض النساء للترهل في العديد من مناطق أجسادهن، وهذا ما يخلق لهن مشكلا وهاجسا كبيرا، كون كل امرأة تحلم بجسد يشبه جسد المراهقات، ومشدود كجسد الرياضيات إلا أن الزمن يعتبر العدو الأساسي للمرأة، كونه يجعلها تفقد ليونتها ويصبح جسدها عرضة للترهلات،و من أهم مناطق الجسد التي ترغب المرأة بشدة في المحافظة على جمالها و صلابتها، هي منطقة الصدر و الأرداف..

ولكون المؤخرة و الأرداف من المناطق الموجودة بالمرأة والتي لا بد لها من أن تكون صلبة و مشدودة، ويحب الرجل في زوجته أن تكون صاحبة مؤخرة بارزة ومشدودة، ومنحوتة أيضا فكرنا اليوم في أن نقدم لك بعض التمارين الرياضية المهمة والتي تظهر نتائجها بسرعة كبيرة، وتساعدك على إسعاد زوجك وإعادة الثقة إلى نفسك.

  • التمرين الأول تحتاجين فيه إلى كرسي، أولا استلقي على ظهرك،وارفعي رجليك على الكرسي، مع مدي يديك على الأرض،ثم ابدئي برفع رجلك اليمنى من على الكرسي نحو الأعلى وقومي بثنيها، بعد ذلك قومي برفع مؤخرتك من الأرض حتى يشكل جسدك مع رجلك خطا مستقيما مع الرجل الموضوعة على الكرسي، ثم انزلي مؤخرتك يبطئ،يمكنك تكرار التمرين عشر مرات لكل رجل على حدا.
  • ودائما بواسطة الكرسي، قفي ثابتة أمام الكرسي مع وضع يديك عليه، والآن قومي برفع رجلك اليمنى وضعيها على فخدك اليسرى، ثم بعد ذلك  قفي على أصابع أرجلك اليسرى وترنحي من الأمام إلى الخلف،وأنت واضعة يدك على ظهر الكرسي ،وكرري العملية عشر المرات لكل رجل ويمكنك الاستمرار على هذه الوضعية لبعض الوقت.
  • وفي التمرين الثالث، قفي تابثة قبالة الكرسي مع فتح الساقين، ارفعي رجلك اليمنى على مقعد الكرسي، إلى أن تقفي ثابتة عوقه برجل واحدة، بعد ذلك ارفعي رجلك اليسرى إلى الأعلى في جهة ظهرك، وبعد ذلك انزلي على الأرض بوضع الرجل اليسرى، ويمكنك أيضا تكرار هذه الحركة بالرجل الأخرى.
  • الآن قفي مع إعطاء ظهرك للكرسي، ثم ضعي رجلك على و أنت لا زلت في الوضع السابق، بعد ذلك انزلي ببط ء نحو الأرض وذلك ركبتك اليسرى، واصعدي ثم انزلي ورجلك اليمنى موضوعة على الكرسي، وكرريها كما العادة عشر مرات لكل رجل، وبهذه الحركات البسيطة تستطعين الحصول على مؤخرة قوية وصلبة، تستطعين إبرازها ،إن كنت من النساء اللواتي يرتدين البنطلونات .

اقرأ ايضا: