لمن-تعاني-من-ترهل-الأفخاذ-و-البطن.jpg

لمن تعاني من ترهل الأفخاذ و البطنترهل الأفخاذ و البطن مشكلة نساء كثيرات، و لان هذا المشكل، يحتاج بالأساس، إلى تتبع بعض التمارين الرياضية التي من شانها أن تجعل المرأة، تقوي عضلات بطنها و أفخاذها.

و في الحقيقة يمكن لبعض النساء ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تعمل على تقوية عضلات البطن و الأفخاذ و بالتالي تتخلص المرأة من الترهل، و خصوصا أن المرأة بعد سن معينة تصبح عرضة لهذه الترهلات .

أول حركة يمكنك القيام بها، هي الاستلقاء على الأرض، و بعد ذلك، استلقي على جانبك الأيمن، و مدي يدك اليمنى على امتداد جسدك، فيما تضعين يدك الأخرى على الأرض باتجاه جسدك، و اجعلي ساقيك، متلاصقتين.

بعد ذلك ارفعي ساقيك و هما بشكل متلاصقين إلى الأعلى، بارتفاع 10 سنتمترات من على الأرض، مع الاحتفاظ دائما بالوضعية السابقة، بعده ارفعي الساق اليسرى إلى الأعلى لوحده، و ابقي اليمنى على الأرض، دائما و أنت على جنبك اليمن، ثم عودي إلى الوضع السابق، أعيدي هذا التمرين كل مرة، و هكذا.

و بعدها استلقي على الجنب الآخر، و طبقي نفس الحركات التي قمت بها ، على هذا الجانب، و سترين أن هذه الحركات البسيطة، ستساعدك على جعل عضلاتك أحسن، و أكثر قوة.

اقرأ ايضا: