55bf6a855b1bc

حتّى وإن كنت إحدى عاشقات عطور لوكسيتان فما ينتظرك من منتجات بنسخة محدودة ومميزة في عيد الميلاد سيسحرك وينقلك من عالم عطور لوكسيتان التي اعتدت عليها إلى عالم آخر سيضيف إلى ذاكرتك العطرية مكوّنات توقظ الحواس مستوحاة من الحلوى…

نعم، الحلوى.. فهذا ما سينتج من لقاء عملاق العطور أوليفييه بوسان مؤسس دار لوكسيتان العريق وصديقه طاهي الحلوى الشهير بيير هيرمي. بعد رحلة بحرية في جزيرة كورسيكا، دعا بوسان صديقه هيرمي ليعملا معاً بغية ابتكار مجموعة من الروائح تحمل علامة لوكسيتان، مستوحاة من الحلوى، عطور جميلة ومُتقنة، تتّسم بطابع متطور ولكن نقيّ في الوقت عينه، وتُعيد إحياء نسمة أراضي منطقة البحر الأبيض المتوسط وجزيرة الجمال، التي يعشقها هذان الرجلان.

جرأة في المزج

ومَن غير بيير هيرمي قد يجرؤ على المزج بين نكهات الراوند والقرنفل وجوزة الطيب مع رائحة الجريب فروت الغريبة مثلاً؟

ولأنّ كلّ من لوكسيتان وبيير هيرمي باريس يتشارك شغفاً تجاه المنتجات والخبرات ويرغبان بتقديم الأفضل لمحبّي العطور والكريمات الراقية، يعمل كلّ منهما على معرفة جميع التفاصيل عن كلّ مكوّن: كيفية ابتكاره، ولماذا، وتاريخه، والناس الذين اهتموا بزراعته وبمتابعة نموّه. وتكمن مهمّة  نقل المهارات وإبقاء الأراضي والتقاليد على قيد الحياة، في قلب العلاقة الوثيقة التي تربط بين هاتين العلامتين اليوم.

قريبًا في الأسواق

ستطلق مجموعة لوكسيتان- بيير هيرمي الفريدة ، والتي ستجمع حاسة الذوق بحاسة الشم المميزة، خلال عيد الميلاد وستتضمّن ثلاثة عطور جميلة ومنعشة بإمكانك التعرّف على تفاصيلها قريباً على موقعنا.

أما في دولة الإمارات العربية، فترقبوا توفّر المجموعة في شهر نوفمبر! نحن بالإنتظار!

 

اقرأ ايضا: